رياضة

ميلان ينهي اتفاقه مع بونوتشي

الجمعة 2017.7.14 01:01 مساء بتوقيت أبوظبي
  • 539قراءة
  • 0 تعليق
ميلان ينهي اتفاقه مع بونوتشي

ليوناردو بونوتشي

سافر ليوناردو بونوتشي مدافع يوفنتوس إلى مدينة "ميلانو" الإيطالية، من أجل إتمام إجراءات انتقاله لصفوف ميلان، بعد أن أنهي اتفاقه على الشروط الشخصية في عقده مع "الروسونيري". 

ديل بييرو عن انتقال بونوتشي لميلان: ظننت أنها مزحة

وبحسب قناة "سكاي سبورت إيطاليا"، فإنه بعد خضوع المدافع الإيطالي للفحوصات الطبية، ينتظر أن يوقع بونوتشي على عقد لمدة 5 سنوات، يبقيه في ميلان حتى صيف 2022.

وسيحصل اللاعب على راتب سنوي يقدر بـ 6.5 مليون يورو إلى جانب المكافآت على أن يتم مناقشة البند الخاص بحقوق صور بونوتشي بشكل منفصل.

ويقوم حاليا لوتشي وكيل أعمال بونوتشي بوضع اللمسات الأخيرة للصفقة مع إدارة نادي يوفنتوس، قبل أن يسافر هو الآخر إلى "ميلانو" من أجل إتمام إجراءات توقيع موكله لعقده مع النادي اللومباردي، وهو الأمر الذي ينتظر أن يحدث في الساعات القليلة المقبلة.

وذكرت تقارير صحفية إيطالية أن ميلان توصل إلى اتفاق مع يوفنتوس يقضي بالحصول على خدمات بونوتشي البالغ من العمر 30 عاما مقابل 40 مليون يورو، وهي الصفقة التي وصفت بالمفاجأة، كونه لم يكن منتظرا مغادرة اللاعب لصفوف اليوفي هذا الصيف، وبشكل خاص إلى فريق داخل إيطاليا.

ويبدو أن الخلافات بين بونوتشي ومديره الفني في يوفنتوس، ماسيمليانو أليجري وصلت لمرحلة لم يعد فيها بقاء اللاعب ممكنا، إلى جانب أن زوجته تفضل استمراره في الدوري الإيطالي على الانتقال إلى الدوري الإنجليزي الممتاز، حيث كان يرغب ناديا مانشستر سيتي وتشيلسي في الحصول على توقيعه.

ويلعب بونوتشي في صفوف يوفنتوس منذ صيف 2010 قادما من باري، وساهم في تتويج الفريق بـ 6 ألقاب دوري إيطالي، فضلا عن 3 بطولات كأس إيطاليا ومثلها للسوبر المحلي.


تعليقات