رياضة

مدافع فالنسيا بديلاً لبونوتشي في يوفنتوس

الإثنين 2017.7.17 03:08 صباحا بتوقيت أبوظبي
  • 183قراءة
  • 0 تعليق
مدافع فانسيا بديلاً لبونوتشي في يوفنتوس

إيزيكيل جاراي

ذكرت تقارير صحافية إيطالية, أن نادي يوفنتوس, وضع المدافع الأرجنتيني إيزيكيل جاراي لاعب فالنسيا ضمن قائمة اهتماماته, للتعاقد معه خلال الانتقالات الصيفية الحالية.

بارزالي: لا أتخيل يوفنتوس بدون بونوتشي

وأوضحت صحيفة "توتو سبورت" أن جاراي بات على رادار "السيدة العجوز", خاصة بعد آدائه الجيد مع فالنسيا الموسم المنصرم, رغم تراجع أوضاع فريقه في الدوري الإسباني. 

ويأتي اهتمام يوفنتوس بالحصول على خدمات مدافع فالنسيا, بعد رحيل ليوناردو بونوتشي لصفوف ميلان, في صفقة مفاجئة بسوق الانتقالات الإيطالية.

وبيّنت الصحيفة الإيطالية, أن "اليوفي" يطمح لاستغلال العلاقة الجيدة التي تربطه بمسئولي "الخفافيش" لحسم الصفقة, بعدما سبق للناديين إجراء صفقات مشتركة, من خلال تواجد سيموني زازا على سبيل الإعارة مع فالنسيا الموسم المنصرم, وكذلك انتقال الحارس نوربيرتو نيتو للنادي الإسباني مؤخراً.

ومن المتوقع أن يتراوح سعر جاراي في السوق بين 12-15 مليون يورو في ظل بلوغه "30 عاماً", لكن الصحيفة تكهنت بأن "اليوفي" لن يدفع أكثر من 10 ملايين بالإضافة للمكافآت من أجل الحصول عليه.

يشار إلى أن جاراي انضم لصفوف فالنسيا الإسباني الصيف الماضي, قادماً من زينيت سان بطرسبورج الروسي, وسرعان ما كسب مكاناَ أساسياَ في تشكيلة "الخفافيش".


تعليقات