رياضة

إنتر ميلان يصارع يوفنتوس على توني كروس

الأحد 2017.7.16 02:42 مساء بتوقيت أبوظبي
  • 406قراءة
  • 0 تعليق
إنتر يصارع اليوفي على كروس

توني كروس

دخل نادي إنتر ميلان في صراع مع غريمه يوفنتوس، من أجل الحصول على خدمات الألماني توني كروس لاعب خط وسط ريال مدريد خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية. 

مورينيو يطلب كروس للتخلي عن دي خيا

وذكرت محطة "سبورت ميدياسات" الإيطالية أن هذا الاهتمام يأتي رغم علم الناديين بأن الريال لن يقوم بوضع كروس على لائحة الانتقالات هذا الصيف، ومع ذلك فإن الإنتر واليوفي يريدان فتح نافذة صغيرة فيما يخص إمكانية الظفر بتوقيع النجم الألماني.

وجاء دخول الإنتر على خط الاهتمام بكروس بعدما طلب لوتشيانو سباليتي، المدير الفني لـ"النيراتزوري"، من الإدارة ضرورة التعاقد مع لاعب خط وسط ذي مستوى عال.

وسيحاول الإنتر، وفقا للمحطة، التواصل بصورة مبدئية مع إدارة الريال لمعرفة ما إذا كانت يمكن أن تفتح باب المفاوضات بخصوص كروس، وإن كانت "سبورت ميدياسات" تتوقع أن يقدر النادي الملكي قيمته المالية بـ80 مليون يورو حال قبوله الدخول في مفاوضات.

من جانبه، طلب ماسيميليانو أليجري مدرب يوفنتوس، من جوسيبي ماروتا المدير العام للنادي، ضرورة التعاقد مع لاعب خط وسط قوي، مشيرا إلى أن كروس يعد من أهم اللاعبين في هذا المركز.

ولكن، لا يعد كروس اللاعب المستهدف الوحيد في وسط ملعب يوفنتوس، إذ إن الصربي نيمانيا ماتيتش نجم تشيلسي أيضا من بين اللاعبين المطلوبين لـ"السيدة العجوز"، لاسيما أنه بات خارج حسابات الإيطالي أنطونيو كونتي مدرب "البلوز" بعد تعاقد الأخير مع الفرنسي تيموي باكايوكو قادما من موناكو.

تعليقات