رياضة

بونوتشي: الفوز بالثلاثية أهم من مستقبلي

الإثنين 2017.5.15 03:18 مساء بتوقيت أبوظبي
  • 357قراءة
  • 0 تعليق
لاعب فريق يوفنتوس

ليوناردو بونوتشي

قال ليوناردو بونوتشي، مدافع فريق يوفنتوس، إن قيادة ناديه نحو تحقيق الثلاثية هذا الموسم، أكثر أهمية من الحديث عن مستقبله ومسألة رحيله عن اليوفي. 

أليجري يطالب لاعبيه بالهدوء بعد الخسارة أمام روما

وأشار بونوتشي، في تصريحات أبرزتها شبكة "فوتبول إيطاليا"، إلى ارتباطه بعقد مع يوفنتوس، مضيفاً: "نحن الآن في مرحلة حاسمة من الموسم، والفوز بالثلاثية أهم من أي شيء آخر".

وكانت بعض التقارير الصحفية، قد أشارت إلى رغبة ناديي مانشستر سيتي وتشيلسي، في التعاقد مع مدافع السيدة العجوز، خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة.

وتطرق بونوتشي للحديث عن خسارة يوفنتوس أمام روما مساء الأحد، بقوله: "أعتقد أنها جاءت في وقت مناسب، علينا الآن أن نظهر بالوجه الحقيقي للفريق".

وأكمل: "الهزيمة أمام روما جاءت قبل أيام قليلة من مواجهة أخرى حاسمة في نهائي الكأس، سنخوض المباراة المقبلة أمام فريق قوي فنياً وبدنياً".

وأتم: "أتوقع أن تكون مباراة مثيرة، ولن نتنازل عن تحقيق اللقب".

يذكر أن يوفنتوس يحتاج نقطة واحدة من مباراته المقبلة أمام كروتوني، لحسم لقب الدوري الإيطالي، المقرر إقامتها مساء الأحد على ملعب (يوفنتوس ستاديوم).

ويخوض الفريق مباراة مساء الأربعاء أمام لاتسيو على ملعب (الأوليمبيكو) بالعاصمة روما، في نهائي كأس إيطاليا.

كما يترقب أبناء المدرب ماسيمليانو أليجري، خوض مواجهة قوية أمام ريال مدريد، على لقب دوري أبطال أوروبا، في الثالث من شهر يونيه المقبل، على ملعب (الألفية) بمدينة كارديف الويلزية.


تعليقات