رياضة

بورخا فاليرو ينتقد فيورنتينا بعد انتقاله للإنتر

الجمعة 2017.7.14 06:14 مساء بتوقيت أبوظبي
  • 1145قراءة
  • 0 تعليق
الدوري الإيطالي

بورخا فاليرو

اتهم لاعب وسط إنتر ميلان الجديد، الإسباني بورخا فاليرو، إدارة فيورنتينا الجديدة بـهدم علاقته مع "الفيولا"، مشيرا إلى أنه لم يكن أمامه خيار آخر سوى الرحيل عن النادي. 

وودع فاليرو النادي الذي قضى في صفوفه 5 سنوات بخطاب مكتوب باللغة الإيطالية نشرته صحيفة (لا ريبوبليكا)، موجها الشكر لكل الأشخاص الذين جعلوا من الفترة التي قضاها في فلورنسا أوقاتا لا تنسى.

وكتب اللاعب المولود في مدريد والذي تأهل كناشيء في صفوف الريال "لم أختلق أي مشكلة أو أقل شيئا مثيرا للجدل، ولكن علاقتي بالإدارة الجديدة هدمت كل شيء. لم يكن لدي أي خيار آخر سوى الرحيل من أجل راحة الجميع. رحلت وأنا هادئ النفس ومرفوع الرأس".

وأضاف تعليقا على ما ذكره فيورنتينا حول إصرار اللاعب على الرحيل "من يعرفني، وهناك الكثير في فلورنسا، يعلم ما حدث في حقيقة الأمر".

ووجه اللاعب السابق لفياريال ومايوركا الشكر لكل من رافقوه طوال مشواره في فيورنتينا، وبالأخص علاقته بالمدافع الأرجنتيني جونزالو رودريجيز، وللجماهير "التي ساندتني بالأخص في الأوقات الأكثر صعوبة".

ووقع لاعب الوسط الإسباني البالغ من العمر 32 عاما الاثنين الماضي على عقد يربطه بإنتر ميلان لثلاثة أعوام ليلعب تحت مظلة المدرب لوتشيانو سباليتي.


تعليقات