رياضة

بوسكيتس يكشف عن الفارق بين مواجهتي تشيلسي في 6 سنوات

الإثنين 2018.2.19 03:19 صباحا بتوقيت أبوظبي
  • 333قراءة
  • 0 تعليق
سيرخيو بوسكيتس

سيرخيو بوسكيتس لاعب وسط برشلونة

أكد الإسباني سيرخيو بوسكيتس، لاعب وسط برشلونة، أن النسخة الحالية من فريق تشيلسي تتشابه بشكل عام مع تلك التي واجهها الفريق الكتالوني في عام 2012، بالدور نصف النهائي من دوري أبطال أوروبا، إلا أن الخبرات تبقى هي الميزة الوحيدة لنسخة الفريق اللندني قبل 6 سنوات.

بوسكيتس ينتقد جدول الليجا بسبب تشيلسي

وكان تشيلسي نجح في تخطي عقبة برشلونة إلى المباراة النهائية من دوري أبطال أوروبا عام 2012، بعدما تغلب عليه في ذهاب الدور نصف النهائي على ملعب ستامفورد بريدج بنتيجة 1-0، قبل أن يتعادل معه إيابا في كامب نو بنتيجة 2-2.

وقال بوسكيتس، في تصريحات للموقع الرسمي لنادي برشلونة: "النظام الحالي لفريق تشيلسي الذي يضعه أنطونيو كونتي (مدرب الفريق) مختلف عن نظيره في 2012، ولكنهما متشابهان إلى حد كبير".

وأضاف: "فريق تشيلسي في 2012 كان صعبا، وامتلك العديد من الأسماء التي تتمتع بالخبرة، مثل ديدييه دروجبا وفرناندو توريس وجون تيري وفرانك لامبارد، بالإضافة إلى بيتر تشيك".

وأكد النجم الإسباني أن فريقه لم يكن يستحق الخسارة في عام 2012، معتبرا أنه كان الأحق بالتأهل للمباراة النهائية خاصةً في مباراة الإياب، ولكن ضياع الفرص الواحدة تلو الأخرى وإهدار ليونيل ميسي لركلة الجزاء، حالا دون تحقيق الانتصار".

ويحل الفريق الكتالوني ضيفا على تشيلسي، مساء الثلاثاء المقبل، على ملعب ستامفورد بريدج، في ذهاب دور الـ16 من دوري أبطال أوروبا.

تعليقات