رياضة

تقرير.. نجم الجزيرة السابق الأقرب لتعويض عموري في الهلال

الثلاثاء 2018.10.30 02:16 مساء بتوقيت أبوظبي
  • 228قراءة
  • 0 تعليق
عمر عبد الرحمن عموري

عمر عبد الرحمن عموري

بات المغربي مبارك بوصوفة، نجم فريق الجزيرة الإماراتي السابق، هو الأقرب للانتقال إلى فريق الهلال السعودي خلال الفترة المقبلة، من أجل تعويض الدولي الإماراتي عمر عبدالرحمن "عموري" نجم الفريق الأزرق، الذي تعرض مؤخرا لإصابة بقطع في الرباط الصليبي للركبة ستبعده عن الملاعب خلال الفترة المقبلة.

بوصوفة يدعو جماهير الجزيرة لدعم الوداد أمام باتشوكا

وكان الأمير محمد بن فيصل، رئيس مجلس إدارة الهلال، أكد في تصريحات لإذاعة "يو إف إم" أن إدارة ناديه اقتربت بالفعل من الحصول على توقيع نجم منتخب المغرب الذي شارك في كأس العالم 2018، وأن الملف ستتضح معالمه بشكل أكبر قبل مباراة القادسية التي ستقام (الجمعة) في الجولة الثامنة من الدوري السعودي للمحترفين.

وأكدت تقارير سعودية أن الهلال سيتعاقد مع النجم المغربي في الوقت الحالي باعتباره لاعبا حرا بعقد مؤقت لمدة شهرين، من أجل الحكم على مستواه، مع إمكانية توقيع عقد جديد حال تقديمه مستوى جيدا مع الفريق.


ورغم أن بوصوفة قضى معظم مسيرته المهنية داخل الملاعب الأوروبية فإنه في آخر 3 سنوات لم يخرج من الملاعب العربية، وتحديداً بارتداء قميص فريق الجزيرة، حيث جاء للفريق قادما من لوموكوتيف موسكو الروسي في عام 2016، قبل أن يرحل عنه صيف العام الماضي بعد انتهاء عقده، ويظل بلا ناد حتى الآن.

وقاد بوصوفة فريق الجزيرة الإماراتي لتحقيق لقب الدوري الإماراتي في موسمه الأول 2016-2017، وشارك مع الفريق إجمالا في 62 مباراة بكل البطولات، سجل فيها 11 هدفاً وصنع 18 أخرى، كما شارك مع الفريق في كأس العالم للأندية في الإمارات عام 2017، والتي حقق فيها الفريق المركز الرابع وقدم أداء رائعا في قبل النهائي أمام ريال مدريد الإسباني.

وشارك بوصوفة في جميع مباريات منتخب المغرب الثلاث في مونديال روسيا 2018، ولم يتم استبداله مطلقاً، إضافة لحمله شارة القيادة في مباراة إسبانيا الأخيرة بدور المجموعات.


تعليقات