رياضة

الإصابة تحرم أستراليا من بويل في كأس آسيا

الأربعاء 2019.1.2 02:01 صباحا بتوقيت أبوظبي
  • 224قراءة
  • 0 تعليق
مارتن بويل

مارتن بويل لاعب منتخب أستراليا

أعلن الاتحاد الأسترالي لكرة القدم عن غياب مارتن بويل مهاجم منتخب أستراليا عن المشاركة في كأس آسيا 2019، التي تقام بالإمارات خلال الفترة من 5 يناير/كانون الثاني الحالي حتى الأول من فبراير/شباط المقبل.

وقال الاتحاد الأسترالي إن بويل تعرض للإصابة في ركبته خلال الفوز على عمان 5-0 وديا (الأحد)، وبعد مراجعة الجهاز الطبي للمنتخب تم اتخاذ قرار باستبعاده من القائمة النهائية المشاركة في البطولة.

وقال جراهام أرنولد مدرب أستراليا في تصريحات لموقع كأس آسيا "لقد أرسلنا مارتن لإجراء الفحوصات الطبية، وأكدت النتيجة أنه سيغيب لفترة غير محددة".

وأضاف "كان اللاعب في حاجة ماسة إلى البقاء معنا لكننا قررنا أن أفضل شيء لمسيرته الطويلة في ناديه وبلده، هو أن يعود إلى اسكتلندا، حيث يمكنه الحصول على رعاية كبيرة في نادي هايبرنيان".

وأتم "مارتن كان مؤثرا بشكل كبير خلال وقته معنا وتوقيت إصابته مؤسف، لكن رحلته مع أستراليا لم تنته بعد ونحن نتطلع إلى ضمه من جديد في وقت لاحق ومشاركته في عام 2019 في تصفيات كأس العالم المقبلة".

ومن جانبه قال مارتن بويل "المنتخب الأسترالي أصبح جزءا كبيرا من حياتي في فترة قصيرة من الزمن، ولن أتواجد مع اللاعبين في الإمارات للمشاركة في البطولة، وسيكون تركيزي الآن على شفائي من الإصابة والعودة إلى الملعب في أقرب وقت ممكن، وسيحصل الفريق على دعمي طوال البطولة من خلال تواجدي في اسكتلندا".

وتلعب أستراليا في كأس آسيا ضمن المجموعة الثانية التي تضم منتخبات الأردن وفلسطين وسوريا.

تعليقات