رياضة

ماجد عبد الله : أحلم بالفوز بكأس العالم.. ولكن "البطولات لا تتحقق بالأمنيات"

الجمعة 2017.9.22 12:31 مساء بتوقيت أبوظبي
  • 261قراءة
  • 0 تعليق
ماجد عبد الله

ماجد عبد الله مع السهلاوي

شدد ماجد عبد الله، مدير المنتخب السعودي، على أن طموحه هو خلق بيئة جيدة للمنتخب وتكوين فريق قوي يمتلك الشخصية، مشيرا إلى أن البطولات لا تتحقق بالأمنيات.

   باوزا يكشف سر قبوله تدريب الأخضر.. وطموحه في المونديال

وتولى ماجد عبد الله منصب مدير المنتخب السعودي خلفا لطارق كيال، باقتراح من تركي آل الشيخ رئيس هيئة الرياضة السعودية.

وقال عبد الله لإذاعة "يو أف أم" بعد توقيع المدرب الأرجنتيني إدجاردو باوزا لعقده مع الأخضر السعودي: "النجاح بيد الله، نعرف باوزا جيدا ونثق بإمكانياته، لذلك فضلناه عن غيره من مدربين المدرسة اللاتينية الذين تم عرضهم علينا".

وعن طموح المنتخب السعودي في المونديال، قال أسطورة الكرة السعودية: "لو أن الأمور تسير بالأمنيات، نحن نريد الفوز بالكأس، لكننا نطمح لخلق بيئة جيدة للمنتخب، وتكوين فريق قوي يمتلك الشخصية، وهذا لا يمكن أن يحدث في وجود المدرب في البلاد، وليس الذي يأتي قبل 5 أيام من المباريات".

وأضاف: "المدرب الذي يعيش في البلاد يعرف اللاعبين جيدا، ويقيم مستواهم على هذا الأساس، لذلك في الفترة الماضية كنا نجد لاعبين لا يشاركون مع فرقهم ويضمنون مكانهم في تشكيلة المنتخب".

وتأتي تصريحات عبد الله لتؤكد الأنباء التي أشارت إلى أن رفض الهولندي بيرت فان مارفيك للإقامة في السعودية كان سبب الخلاف على تجديد عقده بالرغم من نجاحه في قيادة الأخضر للمونديال، وهو ما جعل الاتحاد السعودي يتعاقد مع باوزا المدير الفني للمنتخب الإماراتي، ليقود الأخضر في المونديال.

تعليقات