رياضة

صدمتان متتاليتان لبراهيمي بعد التتويج بالسوبر البرتغالي

الأحد 2018.8.5 03:27 مساء بتوقيت أبوظبي
  • 23203قراءة
  • 0 تعليق
ياسين براهيمي

ياسين براهيمي جناح بورتو

تعرض الدولي الجزائري ياسين براهيمي، جناح فريق بورتو، لصدمتين متتاليتين بعد قيادة فريقه للتتويج بلقب كأس السوبر البرتغالي بالفوز على أفيس 3-1 (السبت)، وهي المباراة التي غادرها اللاعب بعد 39 دقيقة من انطلاقها بسبب الإصابة.

فريق إنجليزي يبدأ خطوات التعاقد مع براهيمي

وتمثلت الصدمة الأولى لبراهيمي في الإصابة القوية التي تعرض لها في قدمه خلال الشوط الأول لموقعة السوبر، بعد تدخل عنيف من أحد مدافعي أفيس، وهو ما تسبب في وقلق داخل أرجاء النادي البرتغالي، لا سيما أنها تأتي قبل أيام قليلة من انطلاق الدوري المحلي في 12 أغسطس/آب الحالي.

ولم تتحدد حتى الآن طبيعة الإصابة ولا مدة غياب اللاعب، حيث من المقرر أن يخضع لفحوصات خلال الساعات المقبلة لتوضيح كل التفاصيل.

بينما تمثلت الصدمة الثانية في اتخاذ نادي وست هام قرارا بصرف النظر عن ضم النجم الجزائري خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية، بسبب فشل المفاوضات المالية مع وكيله، حسبما ذكرت شبكة "سكاي سبورتس" البريطانية، وهو ما يمثل ضربة لأحلام براهيمي الساعي لخوض تجربة جديدة في الدوري الإنجليزي، بجانب مواطنيه رياض محرز المنضم حديثا لمانشستر سيتي وإسلام سليماني مهاجم ليستر سيتي.

وكان نجم منتخب الجزائر سجل هدف تقدم بورتو الرائع أمام أفيس، ليقود فريقه للفوز 3-1 والتتويج بلقب البطولة.

وينطلق الدوري البرتغالي في 12 أغسطس، حيث يستضيف بورتو حامل اللقب فريق تشافيس.

يذكر أن عقد براهيمي (28 عاما) مع بورتو ينتهي في صيف 2019، وسجل اللاعب 12 هدفا وصنع 10 تمريرات حاسمة خلال 49 مباراة خاضها مع الفريق في كل البطولات في الموسم المنصرم.

تعليقات