رياضة

الطفل نيكولاس وبرون سترومان يحصدان بطولة "رو" للتاج تيم

الإثنين 2018.4.9 07:44 مساء بتوقيت أبوظبي
  • 504قراءة
  • 0 تعليق
برون سترومان والطفل نيكولاس بعد الفوز

برون سترومان والطفل نيكولاس بطلا "رو" للتاج تيم

حصد فريق مكون من برون سترومان وطفل يُدعى نيكولاس بطولة "رو" للتاج تيم (الفرق الزوجية)، بالفوز في نزال على الفريق حامل اللقب المكوّن من شيموس وسيزارو، وذلك في عرض "راسلمانيا 34" الذي أقيم في مدينة "نيو أورليانز" بولاية "لويزيانا" الأمريكية.

"ذا أندرتيكر" يفاجئ الجميع بظهوره ويسحق جون سينا

وطلب كيرت أنجل، مدير عام عرض "رو"، من سترومان أن يختار زميلاً له في الفرق المنافسة على بطولة "رو" للتاج تيم، وأعلن سترومان أنه سيختار زميله من بين الجمهور، وبدأ في البحث عنه، واختار طفلاً اسمه نيكولاس ليزامله في النزال على الحلبة.

وبدأ النزال باشتباك بين شيموس وسترومان، بينما كان سيزارو ونيكولاس على الحلبة من الخارج، وانهال سترومان على شيموس بالضرب وأخرجه من الحلبة، فقام سيزارو بضرب سترومان عدة ضربات، لكنّ الأخير أمسك عنقه وحمله إلى أعلى ورماه على أرض الحلبة، وكاد يثبت أكتافه لولا دخول شيموس وإفساد المحاولة.

واشترك شيموس وسيزارو في حمل سترومان وطرحه على أرض الحلبة بحركة "سوبلكس"، وصعد شيموس على الحبال وقفز على صدر سترومان بضربة ركبة، وحمل شيموس سيزارو على كتفيه، فقفز الأخير على سترومان وارتطم به، وحاول تثبيت أكتافه بلا جدوى.

واشترك شيموس وسيزارو في ركل سترومان الذي ارتمى على الحبال، وارتد ليقفز على المصارعين بضربة "كلوز لاين" مزدوجة أسقطتهما على أرض الحلبة، وجرى شيموس ناحية سترومان ليضربه فدفعه سترومان إلى خارج الحلبة.

وبينما كان سيزارو ملقى على أرض الحلبة كان سترومان يشعر بالتعب، وقام بالتبديل مع نيكولاس، ونهض سيزارو ليقتنص الفرصة، فبدل سترومان مع نيكولاس بسرعة، وجرى سيزارو ناحية سترومان الذي التقطه وهوى به على أرض الحلبة بحركة "باور سلام" قوية، ثم ثبت أكتافه، ففاز فريق سترومان والطفل نيكولاس بالنزال وببطولة "رو" للتاج تيم.


تعليقات