رياضة

"ذا أندرتيكر" يفاجئ الجميع بظهوره ويسحق جون سينا

الإثنين 2018.4.9 01:26 مساء بتوقيت أبوظبي
  • 517قراءة
  • 0 تعليق
"ذا أندرتيكر" بعد سحق جون سينا

"ذا أندرتيكر" بعد سحق جون سينا

فاجأ "ذا أندرتيكر" الجميع بظهوره غير المتوقع في عرض "راسلمانيا 34" الذي أقيم في مدينة "نيو أوليانز" بولاية "لويزيانا" الأمريكية، وقام بسحق جون سينا في النزال الذي خاضه ضده. 

وكانت الموسيقى قد انطلقت لتعلن دخول جون سينا بينما أعلنت جوجو المذيعة الداخلية للعرض ظهور سينا الذي وقف على الحلبة وقام بتحية الجمهور وانتظر الإعلان عن ظهور "ذا أندرتيكر"، لكن أحد الحكام ظهر عند مدخل الساحة وجرى ناحية سينا وأخبره بشيء أغضبه فنزل سينا من على الحلبة في طريقه للخروج من الساحة وفجأة انطفأت الأنوار ثم أضيئت وظهر إلايس سامسون وهو يمسك جيتارا وعزف عليه ثم توقف وسأل الجمهور عما إذا كان ينتظر أحدا غيره.

ونزل سينا من على الحلبة وجلس وسط الجمهور للمشاهدة، وغنى سامسون أغنية تهكم فيها على سينا الذي غادر مقاعد الجمهور وصعد على الحلبة وضرب سامسون وحمله أكثر من مرة وأسقطه على أرض الحلبة فخرج سامسون منها.

وصاح الجمهور فقام سينا بتحيته وسار في طريق الخروج من الساحة لكن الأنوار انطفأت مرة أخرى ثم أضيئت ليفاجأ الجميع بقبعة ومعطف "ذا أندرتيكر" على الحلبة ثم انطفأت الأنوار مرة ثالثة وأضيئت فاختفت القبعة والمعطف، وانطفأت الأنوار مرة رابعة ثم انطلقت مع موسيقى ظهور "ذا أندرتيكر".

وظهر "ذا أندرتيكر" عند مدخل الساحة وسار تجاه الحلبة وصعد عليها بطريقته المعروفة وخلع معطفه وقبعته بينما كان سينا في حالة ذهول، وانطلق جرس بداية النزال، فركل "ذا أندرتيكر" سينا ووضعه عند ركن الحلبة وانهال عليه بالضربات السريعة والقوية، وحاول سينا صد ضرباته لكن "ذا أندرتيكر" ارتمى على الحبال وارتد بضربة قوية أسقطت سينا على أرض الحلبة.

وواصل "ذا أندرتيكر" ضرب سينا وأسقطه على أرض الحلبة ثم هوى عليه بجسمه موجها إليه ضربة قوية، ورد سينا على "ذا أندرتيكر" بحمله وإسقاطه بقوة على أرض الحلبة، ونهض "ذا أندرتيكر" وحمل سينا ثم هوى به على أرض الحلبة بحركة "تشوكسلام"، وثبت أكتافه وفاز بالنزال الذي كان يتمنى جمهور المصارعة الحرة على مستوى العالم رؤيته.


تعليقات