رياضة

جون سينا يتحدى أندرتيكر

الخميس 2018.3.15 04:20 صباحا بتوقيت أبوظبي
  • 506قراءة
  • 0 تعليق
جون سينا

جون سينا يعلن تحديه لأندرتيكر

أعلن جون سينا في عرض "رو" الماضي الذي أقيم في ديترويت بولاية ميتشجان الأمريكية، عن تحديه لأندرتيكر بخوض نزال أمامه في عرض "راسلمانيا" المقبل. 

وقال سينا: "نحن على بُعد أقل من 4 أسابيع من عرض راسلمانيا، وأخيرا وجدت طريقي إليه، والطريق ليس مثاليا لكنه مختلف، وأنا شجاع بما فيه الكفاية لأقف هنا أمامكم بعد كل ما حدث لي، وشجاع لمواجهة الحقيقة وهي أنني حصلت على فرصة تلو الأخرى بعرضي رو وسماكدون".

وأضاف: "حاولت بكل جهدي وطاقتي لكني لم أُوفق، ولا توجد أعذارا ولا يوجد أحد يلقى عليه اللوم باستثناء نفسي، وحلم كل مصارع أن يقف على هذه الحلبة ويشارك في عرض راسلمانيا، وأنا هنا الليلة لأخبركم أنني لن أشارك في عرض راسلمانيا هذا العام، لكن هذا لا يعني أنني سأتوقف أو أرحل".

وواصل: "أنا أتحدى ذا أندرتيكر في نزال بعرض راسلمانيا، وقد تم إخباري أن هذا مستحيل بالرغم من أن الجماهير تريد رؤية ذلك، وقد تقبلت ذلك ولم أسأل عن السبب، هل بسبب معايير مؤسسة WWE؟ لا أظن ذلك لأنهم كانوا سيفصلون ميكروفوني الآن أو يوقفوني مثل رومان رينز، وأكرر أنني أتحدى ذا أندرتيكر في نزال بعرض راسلمانيا، ولن يستطيع أي واحد منكم أن يمنع إقامة النزال ماعدا أندرتيكر نفسه، لذلك اسمحوا لي أن أتحدث إليه".

وقال سينا موجها حديثه لأندرتيكر: "تغلب على غرورك، فالفارق بيني وبينك هو أنني عندما أفشل أنهض مجددا وأبتسم وأذهب للعمل في اليوم التالي، لكنك عندما تفشل تخفي رأسك في الرمال ولا تظهر مجددا، لأنك تشعر بالخجل والإحراج مما سيقوله الناس عنك، ومن المذهل أن القوي جدا هش جدا أيضا، وتوقف عن الاختباء وراء أعذارك فأنت لست عجوزا ولا مكسورا؛ لأنك إذا كنت مكسورا ما كنت لتسجل مقاطع فيديو وتبثها على حساب زوجتك على موقع التواصل الاجتماعي أنستقرام".

وختم سينا حديثه بالقول: "الشخص الوحيد الذي يستطيع منع إقامة هذا النزال هو أنت، أيها المتعجرف المغرور".

تعليقات