رياضة

سينا يواصل استفزازاته لأندرتيكر لاستدراجه لـ"راسلمانيا"

الثلاثاء 2018.4.3 01:35 مساء بتوقيت أبوظبي
  • 347قراءة
  • 0 تعليق
أندرتيكر وجون سينا من مواجهة سابقة

أندرتيكر وجون سينا - أرشيفية

واصل المصارع المخضرم جون سينا استفزازته لنظيره العملاق أندرتيكر، من أجل استدراجه لمواجهته في عرض "راسلمانيا" المرتقب، وذلك خلال عرض "رو" الذي أقيم فجر الإثنين بولاية جورجيا الأمريكية.

ويبحث المصارع الأمريكي عن مباراة قوية يدخل بها عرض "راسلمانيا"، وليس هناك أقوى من مواجهة أندرتيكر، الذي لم يخسر في العرض سوى المرة الأخيرة أمام رومان رينز، والتي اتخذ على إثرها قرار الاعتزال.

واستغل سينا عرض "رو" بولاية جورجيا الأمريكية لتوجيه المزيد من الاستفزازات التي حرص على توجيهها خلال الأسابيع الماضية، حيث وصفه بالجبان بعدما تجاهل دعوته له بملاقاته في عرض "راسلمانيا".

وحرض جون سينا الجماهير على الهتاف باسم أندرتيكر للموافقة على خوض المباراة، قبل أن يطالبه بعدم تجاهل مطالب الجماهير كما تجاهل مطالبه هو من قبل.

ومن المنتظر أن يكرر جون سينا استفزازاته لأندرتيكر، الثلاثاء، وهو الأمل الأخير له للحصول على استجابة منه، لكن في حالة عدم الرد لن تُقام المباراة هذا الموسم، ولن يخوض سينا أي مباراة في العرض.

وكان أندرتيكر قد اعتزل المصارعة بشكل نهائي بعد هزيمته من رومان رينز في عرض "راسلمانيا" العام الماضي، حيث حرص على ترك قبعته وردائه وقفازه في وسط الحلبة للإشارة إلى عدم عودته مرة أخرى.

تعليقات