رياضة

أنجل يعلن تطورات حالة رينز.. وبراي ويت يقاطعه

السبت 2017.5.6 01:25 صباحا بتوقيت أبوظبي
  • 842قراءة
  • 0 تعليق
براي ويت خلال حديثه إلى كيرت أنجل

براي ويت يتحدث إلى كيرت أنجل

أعلن كيرت أنجل، مدير عام عرض "رو"، خلال العرض الماضي الذي أقيم في ساكرامنتو بولاية كاليفورنيا الأمريكية، عن تطورات الحالة الصحية لرومان رينز بعد الاعتداء غير المسبوق الذي تعرض له من برون سترومان، الذي هزم رينز في النزال الثأري الذي أقيم بينهما فجر الاثنين الماضي بعرض "بايباك" بسان جوزيه بولاية كاليفورنيا الأمريكية. 

بالفيديو.. سترومان يسحق رينز في نزال ثأري

وصعد أنجل على الحلبة خلال العرض، وقال للجمهور الذي رحب به: "أشكركم.. كان النزال بين رومان رينز وبرون سترومان في عرض (بايباك) أقوى نزال شاهدته من ناحية القوة البدنية للمصارعين، وهذا النزال ترتبت عليه آثار كبيرة، فقد تعرضت أضلع رينز للإصابة مرة أخرى، وتعرض لإصابات داخلية، ومزق سترومان الجبيرة المحيطة بضلوعه، وقد تحدثت إلى كليهما وبدا واضحا أنهما لم ينتهيا من مسلسل العداء بينهما، وبحكم أنني المدير العام فإن الأمر يرجع إليّ مع مؤسسة المصارعة الحرة العالمية الترفيهية WWE وعالم المصارعة، وقد تحدثت مع مسئولي المؤسسة طوال اليوم لمعرفة كيفية التصرف في هذا الوضع لذلك ستكون لدينا إجابة".. ولم يكمل أنجل كلامه لانطلاق الموسيقى معلنة دخول براي ويت.

ووقف ويت أمام أنجل تحت الأضواء الخافتة وقال له: "اعذرني.. لا أظن أننا سعداء بطريقة تقديمنا بشكل صحيح، لذلك اسمح لي أن أقدم نفسي.. اسمي براي ويت"، ثم مد يده وصافح أنجل، وأضاف: "أتفهم تخوفك، لكن من فضلك أن تفهم أنني لا أعني أي أذي لك، ولست هنا للتدمير، وفي الواقع لقد أتيت إليك الليلة كمنقذ، ودعني أشرح ذلك، فالليلة الماضية في عرض (بايباك) أغلقت فصل الكتاب الخاص براندي أورتن، فهو سيحاصر داخل بيت الرعب الخاص بي إلى الأبد كما يحترق من خطاياه ويتحول إلى رماد، وبهذا الرماد بدأت في كتابة علامة تجارية جديدة هنا في عرض (رو)، فقد ولدت من جديد وصعدت من الجحيم الذي صنعته مثل الملاك، وأفهم ما يجب أن أفعله فأنا أسمع كل صرخات الجمهور للخلاص وأعرف كل واحد منهم وأستطيع علاجهم، فهناك شيطان حولنا أصابهم بسم لا يستطيعون الشعور به لأنهم مخدرون، لكني أحمل الشفاء منه في عقلي وصوتي وروحي ويدي، وأنت تحتاجني سيد أنجل، وكل ما أحتاج معرفته منك هو هل ستسمح لي بأن أقوم بعملي؟ وهل ستسير بجانبي أم ستقف في طريقي؟".

ورد عليه أنجل قائلا: "لا أعرف ماذا خططت له، لكن تذكر أن عرض (رو) هو عرضي"، وضحك ويت وقال: "ربما يكون هذا عرضك لكني أحتاج أن تفهم أن هذا هو عالمي".


تعليقات