رياضة

تيتي يشيد بسيطرة البرازيل على موقعة أوروجواي

السبت 2018.11.17 02:03 مساء بتوقيت أبوظبي
  • 110قراءة
  • 0 تعليق
تيتي المدير الفني للبرازيل

تيتي مدرب البرازيل

أشاد أدينور ليوناردو باتشي "تيتي"، مدرب منتخب البرازيل، بقدرة فريقه على إحكام السيطرة على أوروجواي، خلال المباراة الودية التي جمعت المنتخبين (الجمعة) في ملعب الإمارات بلندن، وانتهت بفوز "السيليساو"، بهدف نظيف، وذلك على الرغم من صعوبة المنافس.

 نيمار يمنح البرازيل فوزا صعبا على أوروجواي

وقال تيتي، في مؤتمر صحفي عقب اللقاء: "لقد وجد المنافس سبلا لكسر الخطوط وتمرير الكرة، لديهم لاعبون يسببون الخطورة في المقدمة، وعلى الرغم من ذلك سيطرنا على المباراة رغم صعوبة القيام بذلك أمام مثل هذا الخصم". 

وبدفاعه المنيع صعب منتخب "السيليستي" الأمور على البرازيل، إلى أن تسبب دييجو لاكسالت في سقوط دانيلو بمنطقة الجزاء في الدقيقة 75 لتحتسب ركلة جزاء لصالح "الكناري"، وتمكن مهاجم باريس سان جيرمان، نيمار من تسجيلها (ق76) ليمنح الفوز للسيليساو.

وأبرز المدرب، الذي غاب عن تشكيلته العديد من اللاعبين المهمين بسبب الإصابة مثل مارسيلو وفيليبي كوتينيو وكاسيميرو، ما دفعه للاستعانة بآرثر وريناتو أوجوستو "تمكنا من الحفاظ على التماسك على الرغم من كل التغييرات التي طرأت على الفريق".

يذكر أن البرازيل تخوض مباراة ودية ثانية في لندن أمام منتخب الكاميرون بطل أفريقيا يوم الثلاثاء المقبل، في إطار استعداداتها لبطولة كوبا أمريكا 2019 التي تستضيفها على أرضها.

تعليقات