رياضة

بروك ليسنر يحتفظ ببطولة WWE العالمية بالفوز على رومان رينز

السبت 2018.4.28 12:00 صباحا بتوقيت أبوظبي
  • 1603قراءة
  • 0 تعليق
بروك ليسنر يحتفظ بالبطولة

بروك ليسنر

احتفظ بروك ليسنر ببطولة مؤسسة المصارعة الحرة الترفيهية "WWE"، بفوزه على رومان رينز في النزال الذي أقيم بينهما داخل قفص حديدي، في عرض "أعظم رويال رامبل"، المقام في استاد الملك عبدالله الرياضي (الجوهرة المشعة) بمدينة جدة السعودية. 

ويعتمد الفوز في النزال إما بتثبيت الأكتاف، وإما بالخروج من القفص الحديدي، سواء من بابه أو بتسلقه والخروج من أعلاه، وحضر النزال بول هايمان، وكيل أعمال ليسنر ومحاميه.

واشتبك المصارعان بقوة وقام ليسنر بـ3 حركات "سوبلكس" قوية ضد رينز، ثم حمله وهوى به على أرض الحلبة بحركة "F5" قوية وحاول تكرارها، لكن رينز أفلت ووجه إليه ضربتان "سوبرمان" متتاليتان، وتسلق رينز القفص الحديدي للخروج منه والفوز بالنزال لكن ليسنر منعه.

وقام رينز بتوجيه 3 ضربات "سبير" متتالية ضد خصمه، وحاول الخروج من باب القفص، إلا أن بول هايمان أغلق الباب عليه بقوة، وسيطر رينز على النزال وضرب خصمه وحاول تثبيت أكتافه، لكن ليسنر أفلت.

وفي النهاية كان ليسنر يقف مستندا على جانب من القفص وقام رينز بحركة "سبير" قوية ضده أدت إلى كسر جانب من القفص وخروج المصارعان منه وسقوطهما على أرض الساحة لكن ليسنر لمس الأرض قبل خصمه ففاز بالنزال واحتفظ ببطولة WWE العالمية.

تعليقات