منوعات

بالصور.. الحواجب العريضة موضة صيف 2017

الخميس 2017.7.6 11:34 مساء بتوقيت أبوظبي
  • 6559قراءة
  • 0 تعليق
عارضة الأزياء الأمريكية كارا ديليفين

عارضة الأزياء الأمريكية كارا ديليفين

تنوعت صيحات "رسم الحواجب" ما بين الحواجب الرفيعة مرورا بالكثيفة وصولا لجنون إزالتها كاملة ورسمها بالليزر "تاتو دائم"، ولكنها عادت مجددا لطبيعتها في هيئة الحواجب الكاملة. 


ذكرت خبيرة التجميل صوفيا بانيش، في تقرير بمجلة "ألور" الأمريكية، أن هوس الحواجب الكثيفة المنتشر حاليا بدأ من عارضة الأزياء كارا ديليفين، ليرتبط اختيار عارضات الأزياء بحواجبهن الكثيفة.

وبينما حاول العديد التنبؤ بموعد انتهاء هذه الموضة أو ما إذا كانت ستنتهي أم لا، يبدو من عروض أزياء هوت كوتور ربيع/صيف 2017 - 2018، أن الحواجب القوية الكاملة لن تختفي من الموضة قريبا.

وأوضحت بانيش أن السبب وراء أهمية رؤية أطنان من الحواجب العريضة على منصات عروض الأزياء، أنه على الرغم من حصولنا هذه الأيام على الكثير من معلوماتنا من موقع التواصل الاجتماعي "أنستقرام"، إلا أن هذه المنصات يمكنها المساعدة على التأثير على اتجاهات صيحات الجمال.

ففي حالة ظهور الحواجب العريضة على المنصات ستظهر في الحملات الإعلانية والسجاد الأحمر، بما أن فناني المكياج غالبا ما ينظرون لمنصات عروض الأزياء للبحث عن الإلهام، معربة عن إعجابها بمثل هذا النوع من الحواجب التي تجعل الوجه لا يبدو في حالة الصدمة التي يبدو عليها عندما تُرسم الحواجب بالقلم الرصاص الرفيع.



تعليقات