رياضة

بوفون يتمنى ظهورا مميزا ليوفنتوس بملعب سانتياجو برنابيو

الثلاثاء 2018.4.10 11:09 مساء بتوقيت أبوظبي
  • 194قراءة
  • 0 تعليق
جانلويجي بوفون

جانلويجي بوفون حارس مرمى يوفنتوس

يتمنى المخضرم جانلويجي بوفون حارس مرمى فريق يوفنتوس وقائده، أن يظهر فريقه بشكل مميز في مواجهة مضيفه ريال مدريد، مساء الأربعاء، على ملعب "سانتياجو برنابيو"، في إياب الدور ربع النهائي من بطولة دوري أبطال أوروبا.

بوفون: لا أعرف النوم بسبب رونالدو

بوفون يكشف عن ميزة تفتقدها إيطاليا

وكانت مباراة الذهاب على ملعب "أليانز" معقل يوفنتوس انتهت بفوز الريال بثلاثية نظيفة، وهو ما يعقّد مهمة اليوفي في مباراة العودة، حيث يحتاج لفوز كبير برباعية نظيفة من أجل التأهل لنصف النهائي.

وقال بوفون في المؤتمر الصحفي للقاء: "خلال مسيرتي أديت دوري في العودة بالنتيجة أكثر من مرة، ولكن قيمة الخصم عامل مهم لذلك في الحياة، من المهم أن تحاول في إطار الممكن للحصول على شعور إيجابي".

وأضاف: "اللعب على ملعب سانتياجو بيرنابيو له أهمية كبيرة لي وللفريق، لذا علينا مسؤولية تقديم أداء مشرف يليق بالحدث".

وتابع الحارس الإيطالي متحدثا عن ظهوره الأخير في دوري الأبطال: "هذا محتمل، لكن المهم أنها ليست مباراتي الأخيرة مع اليوفي".

وأوضح: "يجب أن ندخل المباراة بقوة وتحدٍّ، ولكن أيضا بشكل متوازن للوصول لأفضل نتيجة".

بوفون: رونالدو من العظماء

وواصل متحدثا عن أفضل الحراس في العالم: "خارج إيطاليا، أود أن أقول إن أفضل حراس المرمى في العالم هم يان أوبلاك (أتلتيكو مدريد) وكيلور نافاس (ريال مدريد) ومارك أندريه تير شتيجين (برشلونة) ومانويل نوير  (بايرن ميونيخ) وتيبو كورتوا (تشيلسي) وإديرسون (مانشستر سيتي)".

وأردف: "إنه لمن دواعي سرورنا أن نلتقي مع زيدان دائما، كلما شاهدته أكون متأكدا من أنه من صفوة كرة القدم".

وأتم: "كريستيانو رونالدو هو اللاعب الأكثر حسما، وفي موقعه الجديد كمهاجم صريح يسجل الكثير من الأهداف، كما أنه يصنع أهدافا ولديه استمرارية رائعة".

تعليقات