رياضة

"يويفا" يوقف بوفون 3 مباريات

الثلاثاء 2018.6.5 06:39 مساء بتوقيت أبوظبي
  • 360قراءة
  • 0 تعليق
جانلويجي بوفون

جانلويجي بوفون

قرر الاتحاد الأوروبي لكرة القدم "يويفا"، الثلاثاء، إيقاف الإيطالي جانلويجي بوفون، حارس مرمى يوفنتوس، 3 مباريات بسبب هجومه على الإنجليزي مايكل أوليفر، حكم مباراة فريقه السابق ضد ريال مدريد، بإياب الدور ربع النهائي من دوري أبطال أوروبا.

بوفون يضع شرطا للانتقال إلى سان جيرمان

واستشاط بوفون غضبا ضد قرار الحكم مايكل أوليفر باحتساب ركلة جزاء لريال مدريد في الوقت المحتسب بدل الضائع من مباراة الإياب على ملعب "سانتياجو برنابيو"، والتي سجلها البرتغالي كريستيانو رونالدو ليقود فريق العاصمة الإسبانية إلى الدور نصف النهائي رغم الهزيمة في اللقاء بنتيجة (3-1).

وشن بوفون هجوما قاسيا على الحكم الإنجليزي، واصفا إياه بـ"الحيوان" لاحتساب ركلة جزاء في هذا الوقت من المباراة، قبل أن يعتذر عن تصريحاته ويقر بتعجله في التعليق بعد المباراة.

ونشر الاتحاد الأوروبي بيانا عبر موقعه الرسمي، قال فيه: "لجنة المراقبة والقيم والانضباط بالاتحاد الأوروبي قررت إيقاف جانلويجي بوفون 3 مباريات أوروبية لن يكون بوسعه اللعب فيها".

وبذلك يغيب بوفون عن المباريات الـ3 الأولى لفريقه الجديد في دوري أبطال أوروبا أو الدوري الأوروبي، وقد تكون هذه الغيابات عن فريق باريس سان جيرمان الذي يقترب من الانتقال إليه بشكل رسمي في صفقة انتقال حر بدء من الموسم المقبل.

تعليقات