سيارات

رئيس بوجاتي ينفي نية شركته طرح سيارة SUV

الإثنين 2019.1.28 03:20 مساء بتوقيت أبوظبي
  • 88قراءة
  • 0 تعليق
تصميم تخيلي لموديل بوجاتي SUV

تصميم تخيلي لموديل بوجاتي SUV

أكد ستيفان وينكيلمان، رئيس شركة بوجاتي Bugatti الفرنسية الشهيرة لصناعة السيارات فائقة السرعة، أن شركته لن تنتج موديلات سيارات سيدان أو رباعية دفع، ليقطع الطريق أمام الشائعات التي انتشرت مؤخرا.

وكانت تصميمات مبدئية لموديل رباعي الدفع أشيع أنه تابع لشركة بوجاتي، قد انتشرت في سبتمبر الماضي، وقيل إنه سيكون التصميم الرسمي لأول نسخة SUV تنتجها الشركة الفرنسية المصنعة للسيارات السريعة.

ووفقا لموقع "موتور وان" فإن هذه التصميمات التي ظهرت بمواقع السيارات المختلفة غير حقيقية؛ ما دفع رئيس بوجاتي للخروج بتلك التصريحات لوقف هذه الشائعة قبل انتشارها بشكل أكبر.

ومن المعروف عن شركات السيارات التي اشتهرت بصناعتها للموديلات فائقة السرعة عدم تفضيلها للخوض بتصنيع موديلات سيدان أو رباعية دفع، مثلما هو الحال لدى شركة مكلارين البريطانية التي تنفي دائما بشكل قاطع اتجاهها بالمستقبل لصناعة موديلات من هذا النوع بجانب سياراتها السريعة.

ونقل موقع "موتور وان" عن ستيفان وينكيلمان، قوله إنه لا توجد خطط لدى شركة بوجاتي لطرح موديل SUV في المستقبل، مضيفا في مقال مطول نشر على الموقع الرسمي للشركة الفرنسية الشهيرة، أن أي حديث عن طرح موديل SUV تابع لبوجاتي مجرد اجتهادات وتكهنات غير حقيقية.

تعليقات