فن و منوعات

استطلاع: برج خليفة ونافورة دبي وجهتان مفضلتان لزوار دبي

الأربعاء 2017.5.31 12:40 مساء بتوقيت ابوظبي
  • 560قراءة
  • 0 تعليق
صورة لبرج خليفة ونافورة دبي

صورة لبرج خليفة ونافورة دبي

كشفت نتائج استبيان أجرته "شركة الصقر العربي للعطلات"٬ وشارك فيه 1212 شخصاً٬ أن السياح الدوليين يصنفون برج خليفة ونافورة دبي كأبرز وجهتين سياحيتين مفضلتين في إمارة دبي.

وأبدى أكثر من 70% من السياح الذين شاركوا بالاستبيان رغبتهم بالبقاء في دبي لفترة أطول واكتشاف المزيد من وجهاتها وأنشطتها. ويعكس ذلك شعبية دبي المتنامية كوجهة سياحية عالمية.


وأجرت شركة الصقر الاستبيان على غير المقيمين في الدولة فقط، وأظهرت نتائجه أن السياح الدوليين يرغبون بالبقاء في دبي لفترة أطول من العطلة المحجوزة فعلياً لهم في دبي، والتي تتراوح مدتها من أسبوع إلى أسبوعين.                                          

وجاءت مراكز التسوق في دبي، ودبي أكواريوم (الحوض المائي) وحديقة الحيوانات المائية، والمطاعم دبي على التوالي كوجهات مفضلة لدى السياح الدوليين بعد برج خليفة ونافورة دبي، طبقاً للاستبيان.

 

وقال المهند شرف الدين، مؤسس شركة الصقر العربي للعطلات: "ساهمت رؤية القيادة بدبي في تعزيز مسيرة الإمارة في تجاوز النمو العالمي في قطاع السياحة. إن الاستثمارات المتزايدة من أجل استقطاب السياح إلى دبي، والتركيز على ضمان السعادة للجميع، بالإضافة إلى إرضاء العملاء بنسبة 100% من خلال مبادرات متنوعة كإطلاق مؤشر السعادة الذكي، تجعل من دبي وجهة شديدة الجاذبية تتيح للسياح الدوليين تجربة ثرية لا مثيل لها."

وأضاف شرف الدين بقوله: "إن الإجراءات السريعة والمريحة التي تبدأ مع دخول السائح إلى المطار، وتوفيرخدمة متميزة للعملاء تتسم بالكفاءة، بالإضافة إلى وجود عدد هائل من الوجهات الفريدة التي تلبي احتياجات كافة الفئات العمرية وترضي كافة الاهتمامات، تجعل من دبي المكان المفضل للعائلات والشركات على حدٍ سواء". 


وقد برز النمو في قطاع السياحة بعد اعتماد الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم، نائب رئيس دولة الإمارات رئيس مجلس الوزراء حاكم دبي، رؤية دبي 2020 لتطوير القطاع السياحي.

تعليقات