رياضة

مدرب بيرنلي ينفي اعتياده "أكل الديدان"

الجمعة 2018.1.19 01:11 صباحا بتوقيت أبوظبي
  • 562قراءة
  • 0 تعليق
شون دايك

شون دايك مدرب بيرنلي

نفى شون دايك، مدرب بيرنلي المنافس في الدوري الإنجليزي الممتاز، المزاعم التي أشارت إلى أن السبب وراء صوته الأجش، يرجع إلى عادة غذائية سيئة، واعتياده تناول "ديدان الأرض".

وكشف سورين أندرسون، زميل دايك السابق في فريق بريستول سيتي، أن نبرة صوت دايك الخشنة ربما ترجع إلى عادة غريبة لديه بتناول الديدان، وذلك في تصريحات لقناة تليفزيونية دنماركية.

وقال أندرسون: "ربما يرجع السبب في خشونة صوته إلى أكل الديدان، لأنه كان معتاداً على تناولها في أوقات التدريبات، كان هذا فظيعاً ولم أشاهد حالة مشابهة، دايك كان يبتهج بوجود ديدان ليأكلها".

واعتبر دايك ما قاله أندرسون محض دعابة، وقال المدرب مازحا: "نعم وكنت أدخن عادم السيارات وأتناول الحصى في الإفطار وهذه الأشياء الثلاثة مجتمعة هي ما تجعل صوتي يخرج بهذا الشكل، لكن من العدل أن أقول إنني لا أتناول الديدان حقاً".

وتابع: "كان هذا نوعاً من المزاح عبر الإمساك بدودة من الأرض، ثم أعلقها على فمي وأتظاهر بمضغها، ثم بصقها قبل أن أغسل فمي بالماء، كانت دعابة وربما فكر سورين في أبعد من ذلك، لكن لم يسبق أن تناولت الديدان".

جدير بالذكر أن بيرنلي صاحب المركز السابع في الدوري الإنجليزي، سيستضيف مانشستر يونايتد ثاني الترتيب، السبت، في الجولة الـ21 من "البريميير ليج".

تعليقات