رياضة

بيرنلي يتعاقد مع حارس "مجاني" بعد إصابة قائده

الخميس 2017.9.21 04:48 مساء بتوقيت أبوظبي
  • 254قراءة
  • 0 تعليق
بيرنلي يتعاقد مع حارس "مجاني" بعد إصابة قائده

أنديرس ليندجارد

أعلن نادي بيرنلي (الخميس) عن تعاقده مع الحارس الدنماركي المخضرم أنديرس ليندجارد مجانا، بعد تعرض توم هيتون الحارس الأساسي وقائد الفريق لإصابة في الكتف.

كلوب يعلن غضبه بعد التعادل أمام بيرنلي

ولم يكن ليندجارد حارس مانشستر يونايتد السابق مرتبطا بأي ناد بعد استغناء بريستون نورث إيند عن خدماته في نهاية مايو الماضي، علما بأنه لا توجد قيود على التعاقد مع اللاعبين غير المرتبطين بأندية في أي وقت، بشرط أن يكون تم الاستغناء عنهم قبل انتهاء فترة الانتقالات.

وقال ليندجارد (33 عاما) الذي تدرب لبعض الوقت مع بيرنلي "أمضيت أسبوعا ممتعا هنا وخرجت بانطباع جيد للغاية عن جميع الجوانب في النادي وجميع المرتبطين به، ليس من الصعب التكيف في صفوف هذا النادي".

وأصيب هيتون بخلع في الكتف خلال المباراة في الفوز 1-0 على كريستال بالاس بالجولة الرابعة من الدوري الإنجليزي في 10 سبتمبر الحالي، وخضع لعملية جراحية الأسبوع الماضي.

وشارك نيك بوب بديلا لهيتون بعد خروجه في مباراة البالاس، ولعب أساسيا في التعادل 1-1 مع ليفربول في الدوري مطلع الأسبوع الحالي، وفي الخسارة بركلات الترجيح أمام ليدز يونايتد في كأس الرابطة الثلاثاء الماضي.

ويحتل بيرنلي المركز السابع في ترتيب الدوري الإنجليزي برصيد 8 نقاط من خمس مباريات، وسيلتقي في ملعبه وأمام جمهوره مع هدرسفيلد تاون (السبت).


تعليقات