تكنولوجيا

عرض سيارات رولز رويس للبيع بعملة بيتكوين لأول مرة

الجمعة 2018.9.7 03:38 مساء بتوقيت أبوظبي
  • 142قراءة
  • 0 تعليق
رولز رويس

رولز رويس

للمرة الأولى يمكن أن تتم عملية بيع لسيارة من ماركة رولز رويس- Rolls-Royce البريطانية العريقة بهذه العملة الإلكترونية وفقا لموقع "موتور وان".

وفي ديسمبر الماضي كانت قد بلغت القيمة النقدية لعملة بيتكوين الإلكترونية نحو 20 ألف دولار، كما شهدت توسع في المجالات التي يمكن تداولها بها.

وعلم الموقع الأمريكي بعرض وكيل لبيع السيارات باسم Post Oak بمدينة هيوستن الأمريكية، سيارات رولز رويس عن طريقه وتقبله لعملة بيتكوين كمقابل لها.

وهذه ليست المرة الأولى التي يتم استخدام عملة بيتكوين الإلكترونية في تجارة السيارات، ولكنها المرة الأولى التي تجري على سيارة رولز رويس Rolls-Royce يقترب سعرها من نصف مليون دولار.

ونقل الموقع الأمريكي تصريحات لمالكة مكتب الوكالة لبيع السيارات الفارهة بهيوستن "تيلما فيرتيتا" التي قالت إنها تسعى لتوفير سبل الشراء المختلفة والمريحة لعملائها، وإن تعاملها بعملة بيتكوين سيسهل التواصل فيما بينها وبين عملائها من مختلف دول العالم.

وفي الوقت نفسه تبلغ قيمة العملة الواحدة من بيتكوين 6.429 ألف دولار، وللراغبين في شراء سيارة رولز رويس- Rolls-Royce والتي تبلغ قيمتها 350.000 دولار، سيلزمهم نحو 55 عملة بيتكوين لإتمام هذه الصفقة.


تعليقات