رياضة

قائد دورتموند يتسلح لنهائي الكأس بصراع "الأبطال"

الثلاثاء 2017.5.16 01:09 مساء بتوقيت أبوظبي
  • 624قراءة
  • 0 تعليق
شميلزر يتطلع لخوض نهائي الكأس بروح الأبطال

مارسيل شميلزر

أكد مارسيل شميلزر، قائد بروسيا دورتموند، أن الصراع على المركز الثالث بالدوري الألماني والمؤهل مباشرة لمجموعات دوري أبطال أوروبا، بين فريقه ومنافسه هوفنهايم، والذي سيستمر حتى الجولة الأخيرة من عمر المسابقة، مفيد لدورتموند قبل لقاء نهائي كأس ألمانيا أمام اينتراخت فرانكفورت في 27 مايو الحالي.

شميلزر يكافئ صاحب التوقع الصحيح لمجموعة دورتموند

وأوضح شميلزر، في تصريحات نقلتها صحيفة "كيكر" الألمانية: "علينا أن نحقق الفوز على فيردر بريمن في الجولة المقبلة، وهذا أمر دوماً نبحث عنه خاصة عندما نلعب في سيجنال إيدونا بارك".

وأضاف: "اعتقد أنه شيء جيد بالنسبة لنا أن نبقى متحفزين ومتحمسين قبل اللقاء المقبل كنوع من التحضير لنهائي كأس ألمانيا أيضاً".

وقبل نهاية موسم دورتموند تبدو المعالم غير واضحة بشأن مستقبل المدرب توماس توخيل الذي تحدثت عدة تقارير عن وجود خلافات بينه وبين إدارة النادي، وهو ما لم ينفه المدرب نفسه أو الإدارة مع اتفاق الطرفين على أن القرار النهائي باستمراره أو رحيله سيكون عقب آخر لقاء في الموسم.

ويلتقي دورتموند بملعب سيجنال إدونا بارك في الجولة الأخيرة من عمر البوندسليجا مع بريمن السبت المقبل، حيث سيكون مطالباً بتحقيق الفوز للمحافظة على المركز الثالث المؤهل مباشرة لدور المجموعات لدوري أبطال أوروبا والذي يحتله بفارق 4 أهداف عن هوفنهايم.

وسيكون الأصفر والأسود مطالباً بتحقيق انتصار آخر بعدها بأسبوع، عندما يلتقي فرانكفورت في ملعب برلين الأولمبي في نهائي الكأس.

يذكر أن التعادل مع أوجسبورج بهدف لمثله في الجولة الماضية كلف دورتموند نقطتين، ليتعادل في رصيده النقطي مع هوفنهايم ويواجه خطر فقدان المركز الثالث المؤهل مباشرة لمجموعات دوري أبطال أوروبا.

تعليقات