رياضة

توخيل يرفض الزج بلاعبيه في شائعات مصيره مع دورتموند

الجمعة 2017.5.12 03:57 مساء بتوقيت أبوظبي
  • 426قراءة
  • 0 تعليق
توماس توخيل في المؤتمر الصحفي

توماس توخيل في المؤتمر الصحفي

رفض توماس توخيل المدير الفني لفريق بروسيا دورتموند الألماني الرد على أحد الأسئلة الصحفية بشأن تجديد تعاقده مع إدارة النادي في ظل الخلافات الحالية بين الطرفين، مؤكداً رفضه للزج باللاعبين في خلافه مع إدارة النادي بأي شكل من الأشكال.

توخيل: باق مع دورتموند حتى لقاء أوجسبورج

وقال توخيل في تصريحات خلال المؤتمر الصحفي السابق للقاء فريقه مع أوجسبورج يوم السبت لحساب الجولة رقم 33 من عمر البوندسليجا: "هناك كم كبير من الكذب والافتراء الذي فاق كل الحدود في الفترة الأخيرة.".

ورد توخيل على أحد الأسئلة بشأن نيته تجديد عقده مع دورتموند والمنتظر له أن ينتهي في صيف 2018 قائلا:ً "لست متيقناً هل أنا الشخص الذي يجب أن يتوجه له سؤالاً عن موقف عقدي الجديد مع النادي أو التجديد، سأكون ساذجاً لو تحدثت خلال الأسبوع الحالي عن التجديد أنا موظف في النادي ونحن بحاجة للوقت والصبر.".

وكان هانز يواخيم فاتسكه الرئيس التنفيذي لدورتموند قد أكد على وجود خلافات بين الإدارة والمدرب توخيل، مؤكداً أن الحكم على المدرب في نهاية الموسم لن يكون على الصعيد الرياضي فحسب ولكنه سيمتد لأمور أخرى غير رياضية مثل الثقة والتواصل مع الإدارة.

وأكمل توخيل: "لم أتحدث مع فاتسكه بشكل واضح. الأمر لا يتعلق بالنجاح الرياضي، لقد تم قلب كل شيء رأساً على عقب هذا الأسبوع، واعتذرت للاعبين بالفعل عن تجاهل البعض لما قدموه أمام هوفنهايم".

وكان دورتموند قد اقتنص يوم السبت الماضي المركز الثالث في ترتيب أندية البوندسليجا والمؤهل مباشرة لدور المجموعات لدوري الأبطال من فريق هوفنهايم بالفوز عليه 2-1 بملعب سيجنال إدونا بارك.

وتابع: "حتى اللاعبين تم الزج بهم بشكل قذر في هذه الحرب الإعلامية بسبب تصريحات غامضة.".

وكانت صحيفة "بيلد" الألمانية قد نشرت أن مساعد توخيل راينر شوري قام بإهانة التركي إيمري مور لاعب الفريق بإجباره على أن يحبو على قدميه ويديه خلال أحد تدريبات الفريق وأن الإدارة قررت الاستغناء عنه بنهاية الموسم بغض النظر عن مستقبل المدير الفني نفسه، مع تأكيد الإدارة على وجود خلافات بين المدرب ولاعبيه.


تعليقات