رياضة

وكيل توخيل يؤكد رغبته في البقاء مع دورتموند

الثلاثاء 2017.5.9 03:23 صباحا بتوقيت أبوظبي
  • 574قراءة
  • 0 تعليق
توماس توخيل

توماس توخيل

أكد أولاف مينكينج، وكيل أعمال توماس توخيل المدير الفني لبروسيا دورتموند، على رغبة المدرب الألماني في البقاء مع الفريق، واعترف بوجود خلافات مع إدارة النادي خلال الفترة الأخيرة.

ترتيب دورتموند يحدد مستقبل توخيل

وقال مينكينج، في قناة "Sport1" التليفزيونية الألمانية: "توماس ما زال مرتبطا بعقد مع دورتموند حتي نهاية الموسم المقبل، هو يرغب في البقاء هناك وهذا هو هدفه في الوقت الحالي على الرغم من وجود خلافات مع الإدارة".

وأضاف: "يجب أن يتم احتواء هذه الخلافات، ولا نريد أن تأخذ أكبر من حجمها، توماس هو شخص أمين وصادق في كل ما يقوله، وسبب ما حدث هو مجرد اختلاف في وجهات النظر".

وظهرت الخلافات بين المدرب وإدارة النادي بعدما أبدى توخيل استياءه من موعد إقامة مباراة ذهاب ربع نهائي دوري أبطال أوروبا الشهر الماضي أمام ضيفه موناكو بعد يوم واحد من تعرض حافلة فريقه لتفجير إرهابي، الأمر الذي أثر سلبا على لاعبيه وأسهم في خروج الفريق من البطولة.

وكان هانز يواخيم فاتسكه، المدير التنفيذي للنادي الألماني، لمح مؤخرا إلى إمكانية رحيل توخيل عن دورتموند عقب انتهاء الموسم الحالي، وأن مستقبله مرتبط بالمركز الذي سيحصل عليه الفريق في الدوري.

الجدير بالذكر أن المدرب صاحب الـ43 عاما تولى تدريب دورتموند مع بداية الموسم الماضي خلفا ليورجن كلوب المدير الفني الحالي لفريق ليفربول، ويرتبط توخيل بعقد حتى يونيو 2018.

وذكرت تقارير صحفية في الفترة الأخيرة أن توخيل مرشح لتدريب عدة فرق أوروبية، أبرزها أرسنال وبرشلونة.

تعليقات