رياضة

كاهيل يعلن الرحيل عن ملبورن سيتي

الأربعاء 2017.12.6 01:08 مساء بتوقيت أبوظبي
  • 253قراءة
  • 0 تعليق
تيم كاهيل

تيم كاهيل

أعلن تيم كاهيل مهاجم منتخب استراليا عن فسخ عقده مع ملبورن سيتي المنافس في دوري الدرجة الأولى الاسترالي، مشيرا إلى أنه سيبحث عن فريق جديد لتعزيز آماله في المشاركة في نهائيات كأس العالم للمرة الرابعة على التوالي.

استراليا تتأهل لمونديال روسيا على حساب هندوراس

ويرحل كاهيل، هداف استراليا التاريخي برصيد 50 هدفا، بعد تسجيل 13 هدفا مع ملبورن في كل البطولات منذ أغسطس 2016، وكان المهاجم الأسترالي المخضرم هدد وارين جويس مدرب ملبورن بالرحيل لو لم يجعله يلعب لفترات أطول.

وقال مهاجم إيفرتون ونيويورك رد بولز السابق في بيان رسمي (الأربعاء): "الوداع ليس سهلا لكن كان من الرائع تحقيق الفوز الأسبوع الماضي والإسهام فيه ووجود الفريق في المركز الثالث في الدوري".

وتحدث كاهيل عن التأهل إلى المونديال عقب التغلب عن سوريا ثم هندوراس في الملحق وقال: "التأهل لكأس العالم كان مغامرة رائعة وسيكون فخرا كبيرا أن أمثل بلادي في روسيا، هذا سيكون ما أركز عليه في الأشهر المقبلة".

ولم يوضح كاهيل، الذي سبق له اللعب في أوروبا وأمريكا والصين، اتجاهه المقبل وقبل 6 أشهر من انطلاق كأس العالم.

وقال جويس مدرب سيتي الذي قلل من أهمية وجود خلاف مع كاهيل الشهر الماضي: "امتلاك لاعبين مثل كاهيل يساعدنا على تطوير طموح الفريق، نتمنى له التوفيق في المرحلة المقبلة من مسيرته".

وتبحث استراليا عن مدرب جديد بعد استقالة أنجي بوستيكوجلو الشهر الماضي عقب ضمان الوصول إلى كأس العالم.

الجدير بالذكر أن كاهيل الذي أتم اليوم عامه الـ38 انضم إلى ملبورن سيتي في صيف 2016 قادما من جرينتاون الصيني بعقد يمتد لـ3 مواسم.

تعليقات