رياضة

كالدارا يتطلع للسير على خطى أساطير ميلان

الجمعة 2018.8.3 07:46 مساء بتوقيت أبوظبي
  • 214قراءة
  • 0 تعليق
ماتيا كالدارا

ماتيا كالدارا - لاعب ميلان

قال المدافع الإيطالي ماتيا كالدارا، المنتقل حديثا إلى صفوف ميلان قادما من الغريم التقليدي يوفنتوس، إنه يتطلع للسير على خطى الأسطورتين باولو مالديني وأليساندرو نيستا، أحد أبرز اللاعبين في تاريخ "الروسونيري".

يوفنتوس وميلان يعلنان رسميا إتمام "الصفقة الثلاثية"

وانتقل كالدارا إلى ميلان رفقة زميله الأرجنتيني جونزالو هيجوايين، مقابل عودة ليوناردو بونوتشي إلى صفوف "البيانكونيري"، بعد موسم واحد قضاه داخل النادي اللومباردي.

وأوضح كالدارا، في تصريحات أبرزها موقع "فوتبول إيطاليا"، إنه يسعى لترك بصمة واضحة مع ميلان خلال الفترة المقبلة، والسير على نهج مالديني ونيستا، وكذلك البرازيلي تياجو سيلفا، لاعب باريس سان جيرمان حاليا.

وشدد اللاعب الإيطالي على وجود رغبة كبيرة لديه لخوض أول مباراة بقميص فريق ميلان خلال منافسات الموسم الجديد، بقوله "لا أطيق الانتظار، أشعر بشغف كبير لخوض اللقاء الأول مع الفريق".

وبسؤاله عن سر قبوله الانتقال إلى ميلان، قال ماتيا إنه تواصل مع جينارو جاتوزو المدير الفني للفريق عبر الهاتف، وعرض عليه الأخير مشروع النادي خلال الفترة المقبلة، ووافق على الفور.

وأتم "أنتظر بفارغ الصبر وصول الفريق من الولايات المتحدة (حيث يقام معسكر الاستعداد للموسم الجديد)، أنا سعيد للغاية بتلك الخطوة".

تعليقات