رياضة

برشلونة ومودريتش يعيقان انتقال فيدال لإنتر ميلان

الخميس 2018.8.2 01:24 مساء بتوقيت أبوظبي
  • 375قراءة
  • 0 تعليق
فيدال ومودريتش

فيدال ومودريتش

ذكرت تقارير صحفية إيطالية أن الانتقال المنتظر للتشيلي أرتورو فيدال لاعب وسط فريق بايرن ميونيخ إلى إنتر ميلان قد توقف، بسبب رغبة النيراتزوري المفاجئة في التعاقد مع الكرواتي لوكا مودريتش نجم خط وسط ريال مدريد وأفضل لاعبي كأس العالم 2018.

تقارير.. فيدال ينهي اتفاقه مع إنتر

ونشر موقع "فوتبول إيطاليا" في تقرير له أن إدارة إنتر واثقة من التعاقد مع مودريتش خلال فترة انتقالات الصيف الحالية، حيث ينتظر أن يعقد اللاعب الكرواتي محادثات مع فلورنتينو بيريز رئيس ناديه بشأن مستقبله خلال الأيام المقبلة.

وأوضح التقرير أن إنتر أوقف مفاوضات ضم فيدال، لعدة عوامل، أولها الانتهاء من التعاقد مع مودريتش خاصة أن الحصول على توقيعه سيتطلب مبلغاً كبيراً بسبب الراتب المرتفع له في مدريد، والثاني، ضمان قيام النادي بالاستغناء عن لاعبين من خط الوسط مما يمهد انتقال لاعب يوفنتوس السابق لإنتر.

وكانت الصحافتان الألمانية والإيطالية قد أعلنتا قبل يومين أن بايرن وإنتر اتفقا على انتقال الدولي التشيلي إلى بطل أوروبا 2010، في صفقة تتراوح من 20 إلى 25 مليون يورو.

وفي إطار متصل، أكدت صحيفة "موندو ديبورتيفو" الإسبانية أن إدارة نادي برشلونة تضع فيدال كبديل محتمل للبرازيلي باولينيو الذي ترك الفريق خلال فترة انتقالات الصيف الحالية، نافية وجود اتفاق نهائي حتى الآن بين فيدال وإنتر ميلان.

وأقر التقرير بأن فيدال بما يمتلك من حماسة وطموح وقوة فنية وبدنية وتنافسية، سيكون راغباً في الانتقال لبرشلونة.

وعلقت الصحيفة الإسبانية على اهتمام البارسا بنجم بايرن بالتأكيد على أن فيدال أيضاً لديه سلبيات، متعلقة بكثرة الإصابات الخطيرة التي تعرض لها على مدار الأعوام الأخيرة وخاصة في الركبة، بالإضافة لكبر سنه.

وانضم فيدال لبايرن في صيف 2015 في عهد المدرب الإسباني بيب جوارديولا قادما من يوفنتوس مقابل 35 مليون يورو.

تعليقات