تكنولوجيا

قيادة قارب عن بعد في خور دبي ضمن عروض جيتكس

الإثنين 2017.10.9 11:11 مساء بتوقيت أبوظبي
  • 649قراءة
  • 0 تعليق
صورة للقارب ذاتي القيادة

صورة للقارب ذاتي القيادة

عرضت مؤسسة الاتصالات المتخصصة "نداء"، المزود الحصري لشبكات الاتصالات الأمنية والمعتمد لدى حكومة دبي، الإمكانيات القوية التي تتمتع بها شبكتها الخاصة والآمنة من الجيل الرابع، خلال مشاركتها في الدورة الـ٣٧ من "أسبوع جيتكس للتقنية" في مركز دبي التجاري العالمي.

وقامت "نداء" وبالتعاون مع خبراء أنظمة القيادة البحرية الذاتية "MAP- Tech" للتقنيات البحرية (MAP Marine Technologies) باستخدام شبكتها للجيل الرابع لتشغيل قارب عن بعد يقع في خور دبي، عبر تقنية "سي 2 برو C2Pro"، وهي محطة محمولة جديدة للسيطرة والتحكم.


وخلال هذا العرض الحي قامت شركة "MAP- Tech" للتقنيات البحرية بتشغيل وتسيير قارب من منصة "نداء" في مركز دبي التجاري العالمي، باستخدام جهاز MAP Pro المطور المسؤول عن نظام القائد الآلي، والاستفادة من استخدام وسيلة اتصالات مستقلة توفرها شبكة الجيل الرابع الخاصة والموثوقة لمؤسسة "نداء".


واستجاب القارب في خور دبي بسلاسة إلى سيطرة المشغل الموجود في مركز دبي التجاري العالمي من خلال نظام القيادة الذاتية MAP Pro.

وقامت الشركة بتنفيذ عروض تقديمية يومية حول هذه التكنولوجيا المتطورة، إضافة إلى عرض أهم منتجاتها وخدماتها حتى اليوم الأخير من أسبوع جيتكس للتقنية في 12 أكتوبر/تشرين الأول الجاري.

تعليقات