رياضة

كاندريفا يعتذر لجماهير إنتر ميلان

الثلاثاء 2017.5.9 12:39 صباحا بتوقيت أبوظبي
  • 387قراءة
  • 0 تعليق
أنطونيو كاندريفا

أنطونيو كاندريفا

اعتذر أنطونيو كاندريفا، مهاجم إنتر ميلان، لمشجعي الفريق عن الأداء المخيب الذي ظهر به النيراتزوري هذا الموسم، وأكد أنه وزملاءه سيواصلون سعيهم في المستقبل من أجل العودة إلى القمة.

مدرب الإنتر يوضح حقيقة استقالته

وقال كاندريفا، في تصريحات لموقع "FCInterNews" المختص بأخبار الإنتر: "في بداية الموسم واجهتنا بعض الصعوبات، لكن كان بإمكاننا تقديم مستوى أفضل ولن أخفي ذلك".

وأضاف: "نعتذر لكل مشجعينا في أنحاء العالم عن هذه السنة السيئة والمخيبة، وأؤكد لهم أننا سنفعل كل ما في وسعنا لتقديم مستوى أفضل فيما بعد من أجل العودة إلى القمة مجددا".

وكان الإنتر أقال المدرب روبرتو مانشيني قبل أيام من بداية الموسم الحالي وعين فرانك دي بور بدلا منه، وأقيل دي بور بعد أقل من 3 شهور من تعيينه وجاء المدرب الحالي ستيفانو بيولي.

وخرج النيراتزوري من بطولة الدوري الأوروبي مبكرا بعدما تذيل مجموعته، ويحتل حاليا المركز السابع في ترتيب الدوري الإيطالي برصيد 56 نقطة بفارق 9 نقاط عن أقرب مركز أوروبي قبل 3 جولات من نهاية الموسم.

وانضم كاندريفا إلى الإنتر في أغسطس الماضي قادما من لاتسيو مقابل 22 مليون يورو بعقد يمتد حتى يونيو 2020، وشارك هذا الموسم في 42 مباراة بمختلف المسابقات سجل خلالها 8 أهداف وصنع 10 أهداف.

تعليقات