رياضة

أنشيلوتي يحدد شروطه لتدريب إيطاليا

السبت 2017.11.18 09:53 مساء بتوقيت أبوظبي
  • 638قراءة
  • 0 تعليق
أنشيلوتي يحدد شروطه الخاصة لتدريب إيطاليا

كارلو أنشيلوتي

أشارت تقارير صحفية إيطالية إلى أن كارلو أنشيلوتي المدير الفني السابق لفرق بايرن ميونيخ وريال مدريد وإيه سي ميلان حدد شروطه من أجل تولي المسؤولية الفنية لمنتخب إيطاليا.

تقارير.. أنشيلوتي يرحب بتدريب المنتخب الإيطالي

وذكرت صحيفة "كوريرو ديلا سيرا" الإيطالية في تقرير لها أن أنشيلوتي حدد للاتحاد الإيطالي، برئاسة كارلو تافيشيو، عدة شروط، كي يتولى تدريب المنتخب الإيطالي، أبرزها أن يمتد عقده مع "الآتزوري" إلى ما بعد كأس العالم 2022.

وطالب أنشيلوتي بأن يتحمل مسؤولية وضع خطة مشروع فني كامل للنهوض بالكرة الإيطالية مع منحه الحق في تعيين الجهاز الفني المعاون له بالكامل.

وينتظر أن يعقد تافيشيو اجتماعاً يوم الاثنين مع أعضاء الاتحاد الإيطالي لكرة القدم سيشهد بحسب الصحيفة تعيين أنشيلوتي مدرباً للآتزوري مع الكشف عن خطة إعادة الكرة الإيطالية لسابق مجدها في ظل تواصل المفاوضات بين كارليتو والاتحاد الإيطالي في الوقت الحالي.

المدرب أنشيلوتي طالب أيضا بتعيين باولو مالديني لاعبه السابق في صفوف إيه سي ميلان كمدرب مساعد له بالإضافة لأندريا بيرلو أسطورة الكرة الإيطالية المعتزل مؤخراً.

وتواجد بيرلو ومالديني في تشكيلة أنشيلوتي التي توجت بطلة لأوروبا في 2003 و2007، علماً بأن مالديني زامل أنشيلوتي كلاعبين في صفوف الروسونيري في الفترة من 1987 إلى 1992 وفي صفوف الآتزوري من 1988 إلى 1991.

يذكر أن الاتحاد الإيطالي لكرة القدم أقال مؤخراً المدرب جيان بييرو فينتورا عقب فشله في قيادة الآتزوري للتأهل لنهائيات كأس العالم لأول مرة منذ عام 1958.

تعليقات