رياضة

هونيس يكشف سر إقالة أنشيلوتي

الجمعة 2017.9.29 12:48 مساء بتوقيت أبوظبي
  • 530قراءة
  • 0 تعليق
كارلو أنشيلوتي وهونيس

كارلو أنشيلوتي وهونيس

كشف أولي هونيس رئيس نادي بايرن ميونيخ السبب الحقيقي وراء قرار إدارة النادي بإقالة المدرب الإيطالي كارلو أنشيلوتي من منصبه في أعقاب الخسارة أمام باريس سان جيرمان الفرنسي بدور المجموعات لدوري أبطال أوروبا. 

إنفوجراف.. برانديلي يعلق على قرار إقالة أنشيلوتي

وقال هونيس في تصريحات لصحيفة "فيست فالنبوست" الألمانية: "كان هناك 5 لاعبين ضد أنشيلوتي، وكان من المستحيل أن نتغلب على أمر كهذا.".

وشدد رئيس بايرن على أنه من الضروري للغاية للعملاق البافاري العودة إلى المسار الصحيح في أقرب وقت ممكن والاستفاقة من الخسارة التي تعرض لها الفريق في باريس.

وأعلنت إدارة بايرن إقالة المدرب الإيطالي يوم الخميس بسبب عدم ظهور الفريق بالشكل المرجو منه في بداية الموسم والذي يناسب الطموحات التي وضعتها الإدارة للموسم الجديد.

وشهدت الفترة الأخيرة انتقادات حادة من لاعبي بايرن للمدرب سواء بشكل علني أو بشكل غير معلن، حيث اعترض الفرنسي فرانك ريبيري لاعب الفريق على استبداله في لقاء الفريق أمام أندرلخت بدور المجموعات لدوري أبطال أوروبا.


بينما رفض أريين روبين الجناح الهولندي لبايرن الدفاع عن المدرب عقب الخسارة أمام باريس، بينما انتقد روبرت ليفاندوفسكي سياسة تعاقدات بايرن خلال فترة الانتقالات الصيفية أما توماس مولر فشكك في اقتناع المدرب الإيطالي بإمكانياته الفنية، قبل أن ينتقد الحارس والقائد مانويل نوير تشكيل بايرن أمام باريس من خلال مشاركة صورة لمقعد البدلاء عبر صفحته بموقع "تويتر".

تعليقات