رياضة

ميلان ينفي اهتمامه بأنشيلوتي

الجمعة 2017.9.29 12:13 صباحا بتوقيت أبوظبي
  • 276قراءة
  • 0 تعليق
ميلان ينفي اهتمامه بأنشيلوتي

كارلو أنشيلوتي

نفى ماسيميليانو ميرابيللي المدير الرياضي لنادي ميلان، الشائعات المتداولة مؤخرا حول رغبة ناديه في التعاقد مع كارلو أنشيلوتي مدرب "الروسونيري" الأسبق، المقال مؤخرا من تدريب بايرن ميونيخ، لتولي تدريب الفريق بدلا من فينشنزو مونتيلا المدرب الحالي.

3 أسباب تجعل إنريكي البديل الأفضل لمونتيلا

وقال ميرابيللي في تصريحات لشبكة "سكاي سبورتس" الإيطالية: "أتفهم وجود شائعات في هذا الوقت تربطنا بأنشيلوتي مدرب الفريق الأسبق، لكن هذه الأخبار غير صحيحة، الكل هنا يؤدي عمله جيدا وأؤكد تمسكنا ببقاء مونتيلا".

وأضاف: "كارلو مدرب كبير وأثبت أنه واحد من أعظم المدربين في العالم حاليا، أنا حزين لسماع هذه الأخبار ولا أدري ما سبب اتخاذ بايرن هذا القرار".

وأتم: "كمشجعين لكرة القدم نحزن لحدوث ذلك مع أنشيلوتي، لكن في ميلان لدينا مدرب أصغر سنا وأثبت بالفعل قدراته ومواهبه التدريبية، مونتيلا جزء من مشروعنا ونأمل في بقاءه فترة طويلة".

وكانت عدة صحف إيطالية أشارت في وقت سابق إلى إمكانية رحيل مونتيلا عن النادي اللومباردي قبل نهاية الموسم الحالي بسبب تذبذب نتائج الفريق رغم تدعيمه بـ11 لاعبا في الصيف، وكان أبرز المرشحين لخلافته أنشيلوتي ولويس إنريكي مدرب برشلونة السابق.

الجدير بالذكر أن أنشيلوتي (58 عاما) لعب في صفوف ميلان منذ 1987 وحتى اعتزاله في 1992، وتولى تدريب الفريق بين 2001 و2009.

وأقال البايرن أنشيلوتي (الخميس) بعد يوم واحد من خسارته الثقيلة بثلاثية دون رد أمام باريس سان جيرمان في الجولة الثانية من دور المجموعات بدوري أبطال أوروبا، ليواصل حامل لقب الدوري الألماني بدايته الباهتة للموسم.

تعليقات