رياضة

مواجهتان تحسمان مصير مونتيلا مع ميلان

الإثنين 2017.9.25 07:21 مساء بتوقيت أبوظبي
  • 342قراءة
  • 0 تعليق
مواجهتان تحسمان مصير مونتيلا مع ميلان

فينشنزو مونتيلا

ستكون مواجهتي ميلان ضد روما ثم أمام إنتر في الدوري الإيطالي حاسمتين لمستقبل فينشنزو مونتيلا المدير الفني لميلان، والذي يواجه ضغوطا جماهيرية وأيضا من إدارة "الروسونيري" عقب خسارة الفريق عصر الأحد أمام سامبدوريا بهدفين دون رد ضمن الجولة السادسة من "الكالتشيو".

جماهير ميلان تطالب برحيل مونتيلا

ويلعب ميلان أمام روما الأحد المقبل على ملعب "سان سيرو" ضمن الجولة السابعة، ثم يلتقي مع إنتر في "الديربي" مساء 15 أكتوبر المقبل، وذلك ضمن الدوري الإيطالي.

وذكرت صحيفة "لاجازيتا ديلو سبورت" الإيطالية أن إدارة ميلان ستراقب المباراتين، وحال لم يكن الأداء والنتائج على المستوى المطلوب، فإنه سينظر بشكل جدي في مستقبل مونتيلا، وبحث إمكانية الإطاحة به من منصبه.

والتقى ماركو فاسوني الرئيس التنفيذي لميلان وماسيميليانو ميرابيلي المدير الرياضي للنادي بمونتيلا قبل بداية التدريبات صباح الاثنين، وأعربا عن غضبهما من الشكل الذي ظهر عليه الفريق أمام سامبدوريا، خاصة وأنه لم تكن هناك أي تسديدات على مرمى المنافس طوال 90 دقيقة.

وتسعى الإدارة الصينية لميلان، إلى اعادة الفريق للواجهة محليا وأوروبيا، خاصة وأنه قام باستثمارات لشراء لاعبين تخطت الـ 200 مليون يورو.

وخاض ميلان 6 مباريات في الدوري الإيطالي، حقق الفوز في 4 مناسبات مقابل هزيمتين.


تعليقات