رياضة

جماهير ميلان تطالب برحيل مونتيلا

الإثنين 2017.9.25 02:02 صباحا بتوقيت أبوظبي
  • 275قراءة
  • 0 تعليق
جماهير ميلان تطالب برحيل مونتيلا

فينشينزو مونتيلا مدرب ميلان

طالبت مجموعة من جماهير ميلان برحيل المدرب فينشينزو مونتيلا، عقب الخسارة التي تعرض لها الفريق، أمام سامبدوريا، في الجولة السادسة من الدوري الإيطالي.

ثنائية سامبدوريا تشعل غضب إدارة ميلان

وتعرض ميلان للخسارة من سامبدوريا بهدفين نظيفين، ظهر الأحد، خارج ملعبه، لتكون الهزيمة الثانية التي يتلقاها هذا الموسم بالدوري، برغم كل التدعيمات التي قامت بها الإدارة.

وكان ميلان ضم الصيف الحالي 11 صفقة، كان أبرزهم المدافع ليوناردو بونوتشي من يوفنتوس والمهاجم البرتغالي أندريه سيلفا من بورتو، والتركي هاكان كالهانجلو من ليفركوزن الألماني.

وطالبت مجموعة كبيرة من جماهير ميلان في المدرجات برحيل المدرب مونتيلا الذي فشل في إدارة المباراة بالشكل السليم على حد وصفهم، وكان سببا في الهزيمة التي تعرض لها الفريق.

وفي السياق ذاته، طالب البعض عبر مواقع التواصل الاجتماعي عقب المباراة، بتعيين الإيطالي والتر ماتزاري المدرب الأسبق لنابولي وإنتر ميلان، أو الألماني توماس توخيل الخالي من أي ارتباط منذ رحيله عن تدريب بروسيا دورتموند الألماني عقب نهاية الموسم الماضي،  بدلاً من مونتيلا.

يذكر أن مونتيلا يدرب النادي اللومباردي منذ الموسم الماضي، ونجح في قيادته للعودة للمسابقات الأوروبية من جديد، بعد احتلاله المركز السادس بالكالتشيو، علما بأن الفريق فاز في 4 مباريات وخسر 2 فقط، ويحتل المركز السادس في جدول الترتيب برصيد 12 نقطة.

تعليقات