رياضة

أوباميانج كان قريباً من ميلان في الميركاتو الصيفي

الأحد 2017.9.24 06:12 مساء بتوقيت أبوظبي
  • 214قراءة
  • 0 تعليق
أوباميانج كان قريباً من ميلان في الميركاتو الصيفي

بيير أوباميانج

كشف الجابوني بيير إيمريك أوباميانج، مهاجم بروسيا دورتموند، أنه كان قريباً من العودة لصفوف فريقه السابق إيه سي ميلان خلال فترة الانتقالات الصيفية الماضية، لكن عدة أسباب حالت دون إتمام العودة. 

الضرائب منعت انتقال أوباميانج لتيانجين الصيني

وقال أوباميانج، في تصريحات لموقع "سكواكا" الأحد: "حقيقة إدارة ميلان تواصلت معي، وقدمت لي عرضاً، وكنت معجباً للغاية بمشروعها".

وأضاف: "لكن التعاقد لم يكتمل لعدة أسباب مختلفة".

وقام رجل الأعمال الصيني لي يونج هونج بشراء نادي ميلان في أغسطس 2016 من أجل إعادة بناء الفريق، وبالفعل قام خلال ميركاتو صيف 2017 بضم 11 لاعبا من عدة أندية أوروبية كبرى، أبرزهم ليوناردو بونوتشي مدافع يوفنتوس، ولوكاس بيليا لاعب وسط لاتسيو، وهاكان كالهانوجلو نجم باير ليفركوزن.

وكان أوباميانج انضم لفريق شباب الروسونيري في يناير 2007، لكنه ترك النادي في عام 2011 دون أن يلعب أي لقاء مع الفريق الأول، حيث قضى تلك الفترة معاراً لأندية ديجون وليل وموناكو الفرنسية وأخيراً سانت إيتيان الذي انضم له في 2011 بشكل نهائي قبل أن ينضم لدورتموند بعدها بعامين.

وسبق أن صرح أوباميانج من خلال مقطع فيديو نشره عبر حسابه بموقع "سناب شات" في حديث مع أحد مشجعي ميلان، خلال الميركاتو الصيفي الماضي، أنه يريد الانتقال لميلان لكن إدارة الروسونيري لم تطلبه بشكل رسمي.

يذكر أن أوباميانج يتصدر حالياً ترتيب هدافي الدوري الألماني (بوندسليجا) برصيد 8 أهداف سجلها في 6 مباريات، بالإضافة لإحرازه لقب الهداف الموسم الماضي برصيد 31 هدفاً.

تعليقات