رياضة

تقارير.. ميلان يفاوض بديلين مخضرمين لخلافة مونتيلا

الثلاثاء 2017.9.26 03:11 مساء بتوقيت أبوظبي
  • 272قراءة
  • 0 تعليق
ميلان يفاوض بديلين مخضرمين لخلافة مونتيلا

فينتشنزو مونتيلا

ذكرت صحيفة "لاجازيتا ديلو سبورت" الإيطالية أن نادي ميلان تواصل مع الإيطاليين كارلو أنشيلوتي مدرب بايرن ميونيخ وأنطونيو كونتي المدير الفني لتشيلسي، لبحث إمكانية تولي أحدهما تدريب "الروسونيري" حال إقالة فينتشنزو مونتيلا المدير الفني الحالي للفريق.

مواجهتان تحسمان مصير مونتيلا مع ميلان

ويواجه مونتيلا ضغوطا جماهيرية وأيضا من إدارة "الروسونيري" عقب خسارة الفريق (الأحد) أمام سامبدوريا بهدفين دون رد ضمن الجولة السادسة من الدوري الإيطالي، وأشارت "لاجازيتا ديلو سبورت" إلى أن مواجهتي ميلان ضد روما والإنتر في الدوري ستكونان حاسمتين لمستقبل المدرب الإيطالي.


ويريد ميلان استغلال وضعية أنشيلوتي غير المستقرة حاليا مع بايرن ميونيخ وإمكانية رحيله عن الفريق البافاري إذا تواصلت نتائجه المتذبذبة، خاصة أن المدرب المخضرم لديه تاريخ جيد مع ميلان، حيث تولى تدريبه في الفترة من 2001 إلى 2009، وحقق معه عدة بطولات أبرزها لقبان لدوري أبطال أوروبا.

من ناحية أخرى، فإن تصريحات كونتي الأخيرة, التي أعلن فيها افتقاده أجواء الكرة الإيطالية، أغرت إدارة ميلان، مما دفعها للتفكير في محاولة استقدامه حال إقالة مونتيلا.

وتسعى الإدارة الصينية لميلان والتي استخوذت على ملكيته في أبريل الماضي إلى إعادة الفريق للواجهة محليا وأوروبيا، خاصة أنها أنفقت استثمارات لشراء لاعبين تخطت قيمتها الـ200 مليون يورو.

تعليقات