رياضة

باكا يعود لقائمة كولومبيا في ختام تصفيات المونديال

السبت 2017.9.30 12:26 مساء بتوقيت أبوظبي
  • 349قراءة
  • 0 تعليق
باكا يعود لقائمة كولومبيا في ختام تصفيات المونديال

كارلوس باكا

تصدر لاعب الوسط جيمس رودريجيز لاعب بايرن ميونيخ، والمهاجم فالكاو جارسيا لاعب موناكو، قائمة منتخب كولومبيا التي ستخوض آخر جولتين بتصفيات أمريكا الجنوبية المؤهلة لمونديال روسيا 2018، أمام باراجواي وبيرو. 

كولومبيا توقف سلسلة انتصارات البرازيل

وشهدت القائمة انضمام المهاجمين كارلوس باكا لاعب فياريال، ودوفان زاباتا لاعب سامبدوريا، اللذين لم يستدعهما المدرب خوسيه بيكرمان خلال الجولتين الأخيرتين أمام فنزويلا والبرازيل في 31 أغسطس و5 سبتمبر على التوالي.

وذكر الاتحاد الكولومبي في بيان أن "اللاعبين الذين تم استدعائهم سينضمون إلى معسكر المنتخب الوطني في مدينة بارانكيا تماشيا مع التزامهم مع أنديتهم".

وتستضيف كولومبيا منتخب باراجواي الخميس المقبل في الجولة الـ17 من التصفيات المؤهلة للمونديال، وستحل ضيفة على بيرو في العاشر من اكتوبر المقبل في الجولة الأخيرة.

وتحتل كولومبيا المركز الثالث في التصفيات بـ26 نقطة، بفارق نقطة واحدة خلف أوروجواي الثانية، ونقطتين أمام بيرو والأرجنتين صاحبي المركزين الرابع والخامس.

وفيما يلي قائمة المنتخب الكولومبي:

في حراسة المرمى: ديفيد أوسبينا (أرسنال)، لياندروس كاستيانوس (سانتا فيه الكولومبي)، كاميلو فارجاس (أتلتيكو ناسيونال الكولومبي).

في الدفاع: كريستيان زاباتا (ميلان)، دافينسون سانشيز (توتنهام)، سانتياجو أرياس (آيندهوفن)، ستيفان ميدينا (مونتيري المكسيكي)، أوسكار موريو (باتشوكا المكسيكي)، فرانك فابرا (بوكا جونيورز)، ويليام تيسيو (سانتا فيه)، فريد دياز (أوليمبيا الباراجواياني).

في خط الوسط: كارلوس سانشيز (فيورنتينا)، خوان جييرمو كوادرادو (يوفنتوس)، جيمس رودريجيز (بايرن ميونخ)، جيوفاني مورينو (شنغهاي شينهوا الصيني)، ماتيوس أوريبي (أمريكا المكسيكي)، إدوين كاردونا وويلمار باريوس (بوكا جونيورز)، جوستافو كويار (فلامنجو)، آبيل أجيلار (ديبورتيفو كالي الكولومبي).

في الهجوم: دوفان زاباتا (سامبدوريا)، لويس فرناندو موريل (إشبيلية)، كارلوس باكا (فياريال)، فالكاو (موناكو)، جيمي تشارا (جونيور)، تيوفيلو جوتيريز (أتلتيكو جونيور الكولومبي).

تعليقات