رياضة

كارلوس: الإمارات تمتلك بنية رياضية متطورة

السبت 2018.10.13 12:35 مساء بتوقيت أبوظبي
  • 165قراءة
  • 0 تعليق
الأسطورة البرازيلية روبرتو كارلوس

الأسطورة البرازيلية روبرتو كارلوس

وجه النجم البرازيلي روبرتو كارلوس دعوة مفتوحة للجماهير لحضور مباريات كأس العالم للأندية ٢٠١٨ بالإمارات، إحدى أهم بطولات الأندية على مستوى العالم، في ديسمبر/كانون الأول المقبل، بمناسبة بدء العد التنازلي للبطولة قبل ٦٠ يوما من انطلاقها. 

جاء ذلك خلال زيارة قام بها أسطورة كرة القدم العالمية إلى دولة الإمارات العربية المتحدة خلال عطلة نهاية الأسبوع لتحفيز عشاق الكرة لمشاهدة نخبة لاعبي العالم يتنافسون على أغلى الألقاب.

وأكد النجم البرازيلي أن بطولة كأس العالم للأندية "الإمارات 2018" التي تقام في الفترة من 12 - 22 ديسمبر/كانون الأول تمثل فرصة رائعة لمحبي كرة القدم حول العالم لمتابعة كوكبة من أفضل اللاعبين والأندية التي تهدف إلى التربع على عرش أندية العالم.

وقال: "تمتلك دولة الإمارات بنية رياضية تحتية متطورة، وستجري المنافسات على أرض اثنين من الملاعب عالمية المستوى، وهو ما سيسهم في تعزيز نجاح البطولة والخروج باستضافة استثنائية رائعة بكل المعايير".

وأضاف: "لقد مثّل الوجود في بطولات الأندية العالمية والفوز بالألقاب مع فريقي تجربة خاصة جدا بالنسبة لي، أعتبر نفسي محظوظاً لمشاركتي في الفوز بكأس القارات مرتين خلال مسيرتي الكروية، وأدرك تماماً قيمة مثل هذه البطولات بالنسبة للاعبين والجمهور، لا سيما كأس العالم للأندية".

وتقام بطولة كأس العالم للأندية الإمارات 2018 في أبوظبي والعين، وتضم 6 فرق من حاملي ألقاب البطولات القارية، والتي تمثل الاتحاد الآسيوي لكرة القدم، والاتحاد الأفريقي لكرة القدم، واتحاد أمريكا الشمالية والوسطى والكاريبي لكرة القدم "الكونكاكاف"، واتحاد أمريكا الجنوبية لكرة القدم "كونميبول"، واتحاد أوقيانوسيا، والاتحاد الأوروبي لكرة القدم، فضلاً عن النادي المضيف فريق العين الإماراتي باعتباره حامل لقب دوري الخليج العربي الموسم الماضي.


تعليقات