رياضة

كارميلا تسخر من أسكا قبل نزالهما على بطولة "سماكدون" للسيدات

الجمعة 2018.6.8 02:42 صباحا بتوقيت أبوظبي
  • 320قراءة
  • 0 تعليق
كارميلا بطلة سيدات "سماكدون"

كارميلا بطلة "سماكدون" للسيدات

سخرت كارميلا، بطلة "سماكدون" للسيدات في عرض "سماكدون" الماضي، الذي أقيم في ولاية تكساس الأمريكية، من المصارعة أسكا، قبل نزالهما المرتقب على البطولة في عرض "موني إن ذا بنك" المقبل، وظهرت أسكا أمام كارميلا لكن ماندي روز وسونيا ديفيل قاطعاتهما.

ووقفت كارميلا على الحلبة في عرض "سماكدون" الماضي وقالت للجمهور: :اهتفوا لي الهتاف الذي أستحقه بصفتي بطلة سماكدون للسيدات، والليلة ليست عنّي لكنها عن خصمتي في عرض موني إن ذا بنك، وقد شعرت أن الجميع هنا وفي كل العالم يستحقون معرفة الحقيقة، فأسكا ليست كما تعتقدون ولنلقي نظرة عن مبادئ أسكا في الحب والخوف والاحترام".

ثم عرضت الشاشة الداخلية لقطات من مسيرة أسكا منذ أن جاءت من اليابان والتحقت بعرض NXT وأحرزت لقب البطولة للسيدات ولُقبت بـ"إمبراطورة المستقبل"، وشعارها المشهور وهو "لا أحد مستعد لأسكا" ثم انتقالها إلى عرض "رو" وفوزها بأول نزال "رويال رامبل" للسيدات وأنها لم تهزم قط، ثم وصولها إلى عرض "راسلمانيا".

وأضافت كارميلا: "كان هذا مذهلا وقد شعرت بالقشعريرة، هذا لا يصدق، ويظهر الثقة بالنفس فهي مؤدية مذهلة، لكن دعونا نزيل القناع عنها ونواجه هذه الحقيقة الشنيعة معا لأنها تكشف أسكا الحقيقية"، وعرضت الشاشة الداخلية لقطات لأسكا وتلقيها أول هزيمة على يد تشارلوت فلير في نزالهما بعرض "راسلمانيا"، بعد 940 يوما من الانتصارات.

وتابعت: "لقد كان هذا مؤلما، والحقيقة أن خسارة أسكا في عرض راسلمانيا حطمتها ولم تجعلها تستمر على طبيعتها منذ ذلك الحين، ولذلك ليس لديّ أي خوف لأنني أساوي المال، وعصر أسكا انتهى، فقد كانت لا تُهزم لكنها الآن تُهزم، وكان شعارها لا أحد مستعد لأسكا، لكن الآن الجميع مستعدون لأسكا".

وانطلقت الموسيقى لتعلن دخول أسكا التي صعدت على الحلبة بطريقتها الاستعراضية المعروفة، ووقفت أمام كارميلا، وقبل أن تنطق بكلمة انطلقت الموسيقى لتعلن دخول المصارعتين سونيا ديفيل وماندي روز التي قالت لكارميلا: "ليس عليك القيام بتلك المقدمة الطويلة، فأسكا مجرد ظل، وقد هزمتني الأسبوع الماضي، وهي خطيرة، لكني كنت على بُعد ثوان من هزيمتها، وبما أنني أعرف الحقيقة فيمكنني هزيمتها الليلة".

وقالت سونيا ديفيل: "تمهلي يا ماندي، فقد قمت بما يمكنك فعله والليلة حان دوري"، وجاء الرد من كارميلا: "سونيا تريد نزال أسكا وكذلك ماندي، فما رأيك يا أسكا؟".

وانطلقت الموسيقى لتعلن دخول بايدج، مدير عام عرض "سماكدون"، التي قالت: "لا أحد يتحدث نيابة عني، لأنني من يحدد إقامة النزالات هنا، لذلك من تريدين مواجهته أسكا؟ وردت الأخيرة: "كلتاهما"، لتختم بايدج: "إنها تريدهما وهذه أسكا التي نعرفها ونحبها لذلك سيقام نزال غير متكافئ الآن بين أسكا وكل من سونيا ديفيل وماندي روز".

وفي النهاية أقيم النزال وتمكنت أسكا من الفوز به.

تعليقات