رياضة

كاريك: مورينيو من أفضل المدربين في تاريخ مانشستر يونايتد

الجمعة 2018.10.12 03:59 مساء بتوقيت أبوظبي
  • 200قراءة
  • 0 تعليق
جوزيه مورينيو كاريك

مايكل كاريك وجوزيه مورينيو

أكد مايكل كاريك المدرب المساعد بفريق مانشستر يونايتد الإنجليزي، أن البرتغالي جوزيه مورينيو المدير الفني لـ"الشياطين الحمر"، من أفضل المدربين في تاريخ النادي، مشيرا إلى أنه دائما لا يريد سوى الفوز.

ويواجه المدرب البرتغالي صاحب الـ51 عاما خطر الإقالة من منصبة، بعد النتائج السيئة التي حققها مع يونايتد هذا الموسم، إذ تعرض للخسارة في 3 مباريات وتعادل في مباراة، خلال منافسات الدوري الإنجليزي الممتاز، الأمر الذي أثار غضب جماهير "الشياطين الحمر" وطالبت برحيله قبل أن تهتف باسمه عقب الفوز على نيوكاسل يونايتد بنتيجة (3-2) في الجولة الثامنة من البريمييرليج.

وقال كاريك في تصريحات لصحيفة "مانشستر يونايتد إيفيننج نيوز" الإنجليزية: "عندما يسألني الناس ماذا قدم مورينيو للنادي؟ أقول بأنه يقدم الفوز، وهذا الشيء الذي يحفزني جدا للعمل معه، فهو من أفضل المدربين في تاريخ النادي".

وأضاف: "مورينيو مدرب كبير، فقد أثبت ذلك في كل مكان ذهب إليه، لأنه لا يعرف شيئا سوى الفوز، فهو يريد تحقيق جميع البطولات لمانشستر يونايتد، ونحن نحاول جاهدين للعودة لهذا الطريق".

وتابع: "من المستحيل أن نخفي حقيقة ما قام به من أجل النادي، هو في مكانة كبيرة، ودائما ما يريد التطور، والوصول بالفريق إلى أفضل شيء ممكن".

وأتم: "أعتقد أن مورينيو من أفضل المدربين في تاريخ يونايتد آخر 25 سنة، وإذا تم سؤالي عن أفضل 5 مدربين في تاريخ النادي؛ بالتأكيد سأختار 2 فقط، وهما مورينيو وسير أليكس فيرجسون، فقد كنت محظوظا لأخذ ما أستطيع منهما".


تعليقات