رياضة

كارتيرون: أهدرنا الفوز على النجمة اللبناني

الثلاثاء 2018.8.14 02:26 صباحا بتوقيت أبوظبي
  • 213قراءة
  • 0 تعليق
باتريس كارتيرون

باتريس كارتيرون مدرب الأهلي المصري

أكد الفرنسي باتريس كارتيرون، مدرب الأهلي المصري، أن فريقه أهدر فوزا محققا على ضيفه النجمة اللبناني، مساء الإثنين، في اللقاء الذي انتهى بالتعادل السلبي بملعب برج العرب بالإسكندرية، في ذهاب دور الـ32 من كأس العرب للأندية الأبطال

النجمة يفرض التعادل السلبي على الأهلي في البطولة العربية

وقال كارتيرون في المؤتمر الصحفي: "وصلنا إلى مرمى النجم في 15 مرة، وكانت واحدة من هذه الفرص كفيلة بتحقيق الفوز". 

وأضاف: "المباراة شهدت سيطرة لاعبينا طوال الوقت، ولدينا الفرصة للتعويض في لقاء العودة وتخطي هذا الدور بالفوز على النجمة في لبنان".

وتابع: "نلعب مباراة كل 3 أيام، وبالتالي لا بد من حصول الجميع على الفرصة، ولن أتحدث عن الغيابات؛ لأن من شاركوا قدموا أفضل ما لديهم ولم يقصّروا، ولكن واجههم سوء حظ كبير في حسم العديد من الفرص".

وأوضح: "عانينا من سوء الحظ طوال المباراة، وكان لدينا تماسك دفاعي ليس في مباراة اليوم فقط، ولكن في كل مواجهات الأهلي، لاسيما وأن الفريق اهتزت شباكه مرة واحدة في 5 مباريات، منذ أن توليت المهمة".

وأردف متحدثا عن إهدار لاعبيه الفرص: "نعمل منذ فترة قصيرة، وننشغل بمنح الثقة للاعبين لوقف إهدار الفرص، فضلا عن خلق جمل هجومية إيجابية على المرمى طوال المباراة".

وواصل: "نعمل على تأسيس فريق قوي يضم دفاعا قويا وهجوما أقوى، لترجمة كل الفرص لأهداف، ولكن هذا عمل يحتاج لوقت وجهد كبيرين".

وأتم: "لست راضيا عن الأداء، ولكن لدي ثقة كبيرة بقدرتنا على التعويض في مباراة الإياب، وسنعمل على استغلال الفرص التي تتاح لنا".

ويقام لقاء الإياب بين الفريقين في ملعب المدينة الرياضية بلبنان، يوم 29 سبتمبر / أيلول المقبل.

تعليقات