رياضة

كارتيرون يرفض طلب شريف إكرامي

الأحد 2018.8.5 01:18 صباحا بتوقيت أبوظبي
  • 244قراءة
  • 0 تعليق
شريف إكرامي - صورة أرشيفية

شريف إكرامي - صورة أرشيفية

رفض الفرنسي باتريس كارتيرون، المدير الفني للأهلي المصري، تطبيق نظام الدور في مركز حراسة المرمى، وأكد أن التواجد في التشكيل الأساسي للفريق سيكون وفقا للجاهزية فقط.

حارس الأهلي يوجه رسالة للجماهير قبل مواجهة المصري

وبدأ الأمر عندما طلب شريف إكرامي، حارس مرمى الفريق، من الجهاز الفني الحصول على فرصة للظهور مجددا مع الفريق خلال الفترة المقبلة أو إعطاءه الضوء الأخضر للبحث عن عروض للرحيل عن النادي خلال فترة الانتقالات الشتوية القادمة.

وعقد إكرامي جلسة مع مصطفى كمال مدرب حراس المرمى، أخبره فيها رفضه الجلوس على دكة البدلاء، خاصة أن تاريخه مع الفريق لا يسمح بذلك، وأنه من حقه الحصول على فرصة مرة أخرى خلال مباريات الدوري القادمة, خاصة أنه يبذل أقصى ما لديه خلال التدريبات، ما يجعله ينتظر العودة مرة أخرى إلى التشكيل الأساسي.

وعلمت "بوابة العين الرياضية" أن إكرامي تلقى عرضا من أحد الأندية الخليجية، وطالبه وكيله بحسم أمره سريعا سواء بالبقاء داخل الأهلي، أو الموافقة على هذا العرض في يناير/كانون الثاني المقبل.

ووعد مصطفى كمال حارس مرماه بالحصول على فرصته في حالة الوصول إلى مستواه الفني والبدني خلال التدريبات والدخول في منافسة مع محمد الشناوي الحارس الأساسي.

تعليقات