رياضة

حارس الأهلي يوجه رسالة للجماهير قبل مواجهة المصري

السبت 2018.8.4 05:02 مساء بتوقيت أبوظبي
  • 180قراءة
  • 0 تعليق
الأهلي المصري

محمد الشناوي لاعب الأهلي

قال محمد الشناوي، حارس الأهلي المصري، إن فريقه في حاجة ماسة لدعم الجماهير خلال الفترة المقبلة، بعد التعادل في المباراة الأولى بالدوري المحلي مع الإسماعيلي، وقبل مواجهة المصري في الجولة الثانية من المسابقة.

تعادل مثير بين الأهلي والإسماعيلي في الدوري المصري

وتعادل الأهلي مع ضيفه الإسماعيلي بهدف لمثله (الخميس)، ويستعد حامل اللقب لمواجهة المصري على استاد "برج العرب" بالإسكندرية، الثلاثاء المقبل.

وأوضح الشناوي، في تصريحات للموقع الرسمي لناديه، أن المنافسة في الموسم الحالي ستكون غاية في الصعوبة، مشيرا إلى أن كل الفرق تخوض مبارياتها أمام الأهلي بدوافع خاصة من أجل الخروج بنتيجة إيجابية.

وأكد الحارس الدولي أن لاعبي الأهلي اعتادوا على ضغط المباريات وتداخل البطولات، لافتا إلى أن جميع أعضاء الفريق يتسلحون بالخبرات الكافية للتعامل مع هذا الأمر.

ورغم خسارة نقطتين في مستهل مشوار الأهلي بالدوري، يعتقد الشناوي أن الأمر ربما يكون جيدا، حيث قال "المباراة الأولى دائما درس يستفيد منه اللاعبون، لتجنب تكراره في المستقبل".

وأكد الشناوي أن نتيجة التعادل جاءت لأسباب عدة؛ أبرزها حالة الإجهاد التي عانى منها اللاعبون، بعد رحلة شاقة إلى بوتسوانا، لمواجهة فريق تاونشيب في الجولة الرابعة من مرحلة المجموعات، لدوري أبطال أفريقيا.


تعليقات