رياضة

مدرب الأهلي يلمح لتغيير طريقة اللعب أمام المصري

السبت 2018.8.4 03:13 مساء بتوقيت أبوظبي
  • 199قراءة
  • 0 تعليق
الأهلي المصري

الأهلي المصري

قال محمد يوسف، المدرب العام والقائم بأعمال مدير الكرة بالأهلي المصري، إن الجهاز الفني للفريق يفكر بشكل جاد في تغيير طريقة اللعب خلال المباراة المقبلة بالدوري المحلي أمام المصري البورسعيدي، في الجولة الثانية من المسابقة.

النجمة اللبناني يتعاقد مع مدرب صربي استعدادا للأهلي المصري

وتعادل الأهلي في مباراته بالجولة الأولى مع الإسماعيلي بهدف لكل فريق، فيما حقق المصري فوزا غاليا على حساب الجونة بهدف دون رد، ويلتقي الفريقان (الثلاثاء) في المرحلة الثانية من عمر المسابقة.

وأوضح يوسف، في تصريحات للموقع الرسمي للأهلي، أن تغيير طريقة اللعب أمام المصري أو في أي مباراة مقبلة "أمر وارد وبشدة"، مشيرا إلى أن الفريق يخوض كل مباراة على حدة، بالطريقة التي تتناسب مع قوة المنافس.

وبسؤاله عن البداية القوية للأهلي هذا الموسم، بمواجهة الوصيف وصاحب المركز الثالث بالموسم الماضي، قال يوسف "لن نخوض أي مباراة سهلة بالدوري من البداية للنهاية، وهذه رسالة وصلت لجميع اللاعبين".

وأضاف يوسف أن المصري، الذي خسر أمام فريقه في 3 مباريات الموسم الماضي، يطمح إلى تحقيق نتيجة إيجابية لتعويض الهزائم التي تعرض لها في المواجهات الأخيرة بينهما.

وفي سياق متصل، أعلن الأهلي اقتراب حسام عاشور لاعب خط الوسط وقائد الفريق من اللحاق بالمباراة المقبلة أمام المصري، بعد مشاركته في جزء من مران (الجمعة)، تمهيدا للمشاركة بصورة طبيعية في التدريبات المقبلة.

وبدأ عاشور في التعافي من الإصابة التي تعرض لها في الركبة، والتي حرمته من المشاركة في المباراة الأولى لفريقه بالدوري أمام الإسماعيلي.


تعليقات