رياضة

كاسيميرو: خماسية برشلونة انعكاس لموسم ريال مدريد

الأحد 2018.10.28 10:18 مساء بتوقيت أبوظبي
  • 149قراءة
  • 0 تعليق
كلاسيكو ريال مدريد وبرشلونة

كاسيميرو وسواريز

قال البرازيلي كاسيميرو لاعب خط وسط ريال مدريد، إن الخسارة الكبيرة التي تعرض لها فريقه أمام الغريم الأزلي برشلونة، تمثل انعكاسا لمستوى "الملكي" خلال الموسم الحالي.

سواريز يدخل تاريخ "الكلاسيكو" عن طريق تقنية الفيديو

وخسر ريال خارج ملعبه أمام برشلونة بنتيجة 1-5 على استاد "كامب نو" معقل الفريق الكتالوني، في قمة مباريات الجولة العاشرة من الدوري الإسباني.

وقال كاسيميرو، في تصريحات عقب نهاية المباراة، إن كل اللاعبين في حالة سيئة، مشيرا إلى أن الذنب ليس ذنب المدرب لوجين لوبيتيجي.

وأضاف اللاعب "هذه النتيجة انعكاس للموسم الذي نقدمه، هذا هو ما نفعله.. لا يمكننا أن نحمّل المدرب الذنب، المسؤولية تقع على عاتق اللاعبين".

واعتبر كاسيميرو أن الفريق يقوم بكل الأمور بصورة سيئة، مضيفا "اللاعبون عليهم أن يبذلوا جهدا أكبر، أن يركضوا أكثر، في هذا النادي يجب أن تقدم كل ما لديك، هذه النتيجة انعكاس لما عليه هذا الموسم".

ورغم ذلك، دعا اللاعب البرازيلي إلى التحلي بالهدوء والصبر، إذ قال "نعرف أننا لا نلعب بشكل جيد، لكن يجب أن نتحلى بالهدوء".

وتابع كاسيميرو "لا يمكن الحديث عن المدرب الآن، نحن كلاعبين مسؤولين عما يحدث، يجب أن نعمل من أجل التحسن، لأن هذا هو ما يتطلبه هذا النادي". 

تعليقات