رياضة

الدوري الأمريكي يغري كاسياس للرحيل عن بورتو

الجمعة 2017.12.15 12:47 مساء بتوقيت أبوظبي
  • 389قراءة
  • 0 تعليق
كاسياس يقترب من الرحيل عن بورتو

إيكر كاسياس

كشفت وسائل إعلام إسبانية الخميس أن الإسباني إيكر كاسياس، حارس مرمى بورتو البرتغالي، أصبح على مقربة من الرحيل عن متصدر الدوري البرتغالي، وستكون وجهته المحتملة المقبلة الدوري الأمريكي وتحديدا فريق شيكاغو فاير. 

وذكرت صحيفة (آس) الرياضية في نسختها الإلكترونية أن كاسياس اتخذ بالفعل قراره بحزم حقائبه والرحيل للدوري الأمريكي خلال فترة الانتقالات الشتوية المقبلة وتحديدا مع فريق شيكاغو فاير، الذي يدربه المقدوني فيليكو باونوفيتش، لاعب أتلتيكو مدريد الإسباني سابقا (1996-2002) و(2003-2005)، ليجاور النجم الألماني باستيان شفاينشتايجر.

كما ذكرت الصحيفة أن مدينة شيكاغو تلقى قبولا لدى كاسياس وعائلته، وهو أحد الاسباب التي قد تدفع الحارس الدولي السابق لاتخاذ هذه الخطوة، على الرغم من أن الفريق لم يتمكن حتى من الوصول للمرحلة الإقصائية النهائية (بلاي أوف) في الموسم الماضي، ومن الممكن أن يساهم التعاقد مع حارس بخبرة كاسياس في إحداث طفرة فنية داخل الفريق.

وكانت الصحافة البرتغالية قد أكدت خلال الأيام الماضية اقتراب رحيل الحارس السابق لريال مدريد خلال انتقالات يناير المقبل، وذلك على خلفية الصعوبات التي تواجهه خلال الآونة الأخيرة في حماية عرين (التنانين) بصفة أساسية في دوري الأبطال أو في الدوري لحساب حارس أصغر سنا وأقل خبرة، جوزيه سا.

وما زاد من التكهنات هي التغريدة التي كتبها كاسياس عبر حسابه الرسمي على شبكة (تويتر) الاجتماعية مهنئا فيها فريق تورنتو على فوزه بلقب الدوري الأمريكي للمحترفين.

يذكر أن كاسياس (36 عاما) انضم لبورتو في صيف 2015 قادما من الفريق الملكي وخاض منذ ذاك التاريخ 93 مباراة ولكنه لم يحصد أي بطولة معه حتى الآن


تعليقات